المربع نت – تابعنا معكم مؤخراً تدشين نسخة الفيس ليفت الجديدة لسيارة لاندكروزر 70 الأسطورية التي استمر إنتاجها بدون انقطاع منذ عام 1984، والمتوفرة بتصميم الـ SUV والبيك أب\شاص.

والآن كشفت تويوتا الستار عن النسخة المصغرة للسيارة بثلاثة أبواب وقاعدة عجلات قصيرة في الإمارات، ويبدو أن هذه النسخة موجهة لأسواق الشرق الأوسط بشكل رئيسي ولن تتوفر في اليابان.

تويوتا تطرح لاندكروزر 70 فيس ليفت الجديدة بتصميم الثلاثة أبواب في الشرق الأوسط

أهم المواصفات 

وستتوفر لاندكروزر 70 فيس ليفت الجديدة المزودة بثلاثة أبواب بمحرك بنزين 6 سلندر، مع أبعاد رشيقة مناسبة للقيادة على التضاريس الوعرة، إذ يبلغ طولها 4235 مليمتر، ما يجعلها أقصر بـ 640 مليمتر تقريباً من النسخة الرئيسية المزودة بخمسة أبواب.

تويوتا تطرح لاندكروزر 70 فيس ليفت الجديدة بتصميم الثلاثة أبواب في الشرق الأوسط 1

واستلمت السيارة تحديثات جمالية للمصابيح الأمامية والمصدات والمصابيح الخلفية، وهي كلها تحديثات رأيناها في الموديل الرئيسي، وتأتي النسخة الإماراتية بجنوط 16 إنش.

التصميم الداخلي 

وننتقل للداخلية التي تشمل مواصفاتها: شاشة ترفيهية 9 إنش بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال، مع نوافذ كهربائية ونظام سمعي بمكبرين للصوت، كما تأتي السيارة بعدد من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق مثل التحذير من مغادرة حارة الطريق بتقنية التفادي المبكر للتصادم.

تويوتا تطرح لاندكروزر 70 فيس ليفت الجديدة بتصميم الثلاثة أبواب في الشرق الأوسط 2

وبينما تتوفر لاندكروزر 70 الجديدة في اليابان بمحركات ديزل تيربو بشكل حصري، تأتي النسخة الموجهة للشرق الأوسط بمحرك بنزين 4.0 لتر 6 سلندر بقوة 231 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ونظام دفع رباعي عالي الأداء.

ويبدأ سعر نسخة لاندكروزر 70 بثلاثة أبواب في الإمارات من 169,900 درهم إماراتي، مقارنة بسعر نسخة الخمسة الأبواب، والذي يبدأ من 179,900 درهم.

تويوتا تطرح لاندكروزر 70 فيس ليفت الجديدة بتصميم الثلاثة أبواب في الشرق الأوسط 3 تويوتا تطرح لاندكروزر 70 فيس ليفت الجديدة بتصميم الثلاثة أبواب في الشرق الأوسط 4 تويوتا تطرح لاندكروزر 70 فيس ليفت الجديدة بتصميم الثلاثة أبواب في الشرق الأوسط 5

المصدر: تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل