انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – واحدة من أبرز السيارات التي طرحتها علامة دونغ فينغ الصينية مؤخراً هي M-Hero 917، بتصميم جريء وهيئة شرسة تذكرنا بجي ام سي همر الجديدة .

اسم M-Hero ، أو Mengshi بالصينية يعني “المحارب المغوار”، وهو اسم علامة تجارية فرعية تمتلكها دونغ فينغ، ويمثل موديل 917 الجديد ذروة التصميم والأداء للعلامة الناشئة.

دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 1

دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 2

وقد دُشنت سيارة M-Hero 917 العام الماضي، وبعدها بأشهر استلمت رخصة الإنتاج من السلطات الصينية، لتبدأ عمليات الإنتاج رسمياً في أبريل 2023، ولم توضح دونغ فينغ فرص طرح السيارة المثيرة للاهتمام في الأسواق العالمية حتى الآن.

خارجية عنفوانية ومحركات عالية الأداء 

دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 3

التصميم الخارجي للسيارة ملفت للانتباه بسبب الحواف الحادة جداً، مع مصدات وعرة، وتبدو السيارة أقرب لمركبة عسكرية صارمة، بتصميم الجسد على الإطار Body-on-Frame الممتاز بشكل خاص للتضاريس الوعرة.

بالطبع لابد من تزويد السيارة بمحركات قوية مناسبة للتصميم الفخم الجريء.. وتتوفر السيارة بنسختين حالياً في السوق الصيني، نسخة هايبرد تجمع بين أربعة محركات كهربائية ومحرك 1.5 لتر 4 سلندر تيربو بقوة مدهشة 816 حصان وتسارع من السكون إلى 100 كم\س خلال 6 ثواني، كما تتوفر السيارة بنسخة كهربائية صافية.

دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 4

وتأتي السيارة بمزايا غير تقليدية بالمرة، أبرزها إمكانية إضافة طائرة بدون طيار، يمكن التحكم فيها بالأوامر الصوتية من داخل السيارة.. كما تأتي بمقصورة تذكرنا بقمرة الطائرات الحربية، مع مقابض داخلية للأبواب أشبه بمسدسات كلاسيكية مدهشة.

دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 5 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 6 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 7 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 8 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 9 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 10 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 11 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 12 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 13 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 14 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 15 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 16 دونغ فينغ تطرح واحدة من أجرأ سياراتها حتى الآن في الصين بتصميم عسكري وقوة تتجاوز 800 حصان 17

المصدر: Wheelsboy 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات دونغ فينغ
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل