مواصفات جمس تيرين SLE 2023 على السريع: تعرف على الفئة القياسية للسيارة الأمريكية 7

المربع نت – جي ام سي تيرين عند الوكيل الرسمي شركة الجميح للسيارات متوفرة بفئة SLE لموديل 2023، فإليكم أبرز مواصفات السيارة في هذه الفئة.

1- جمس تيرين تنافس في الفئة مدمجة الحجم حيث تأتي بطول 4.63 متر وبقاعدة عجلات 2,725 مم، ومتوفرة بمحرك واحد في السعودية لكن حسب الفئة قد يكون مع دفع أمامي أو كلي.

مواصفات جمس تيرين SLE 2023 على السريع: تعرف على الفئة القياسية للسيارة الأمريكية 8

2- فئة جمس تيرين SLE تأتي بنظام دفع أمامي وناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك، والمحرك بسعة 1.5 لتر بنزين تيربو يولد قوة 170 حصان وعزم دوران 275 نيوتن متر.

3- خزان الوقود بسعة 56 لتر وكفاءة الاستهلاك 15.1 كم/ لتر، ما يعني أن تقدير السير بملء الخزان يصل 845 كيلومتر بأفضل تقدير.

4- المقاعد في SLE قد تكون بكسوة من القماش أو الجلد المخرم حسب كتالوج السيارة على موقع الوكيل، والداخلية تسع 4 ركاب بالغين مع شخص متوسط الحجم.

5- ألوان خارجية تيرين المتوفرة تشمل الفضي المعدني والأسود المعدني والأبيض وأحمر داكن بطبقتين من الطلاء. والشبك أسود اللون. وجنوط العجلات مقاس 17 بوصة.

6- شاشة المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصة وفيها دعم الاقتران بالهاتف الذكي عن طريق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. ونظام الملاحة قد يكون من التجهيزات الاختيارية حسب البلد.

مواصفات جمس تيرين SLE 2023 على السريع: تعرف على الفئة القياسية للسيارة الأمريكية 11

7- مساحة الأمتعة تتسع لحمولة بطول يصل إلى 2.4 متر عندما تكون جميع المقاعد في وضعية الطيّ. ويأتي الباب خلفي قابل للبرمجة والفتح كهربائياً بدون استخدام اليدين.

8- من ناحية الأمان، فلا يوجد معلومات عند عدد الوسائد الهوائية في هذه الفئة في حين، لكن توقع أن يكون موجود 6 وسائد أو حتى الـ4 الأمامية على الأقل، وهي الأمامية والأمامية الجانبية لكل من السائق والراكب الأمامي.
9- في تيرين SLE ميزة مساعدة الركن الخلفي مع الحساسات الخلفية وكاميرا خلفية وتنبيه من السيارات العابرة من الخلف وتنبيه المنطقة العمياء ومقعد السائق بخاصية منبه السلامة.

مواصفات جمس تيرين SLE 2023 على السريع: تعرف على الفئة القياسية للسيارة الأمريكية 12

10- وتأتي تيرين مع نظام اون ستار للمساعدة على الطريق في حالات الضرورة بما فيها إبلاغ السلطات عن وقوع حادث بمجرد الضغط على زر الاستغاثة SOS، كما يمكن تتبع السيارة ومعرفة بعض المعلومات الحالية عنها من خلال تطبيق الهاتف. لمعرفة تفاصيل اقرأ عن اون ستار “اضغط هنا“.

11- سعر تيرين SLE موديل 2023 هو 120,650 ريال سعودي شامل الضريبة، وضمان المصنع 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة