المربع نت – تستعد اودي لإجراء تغيرات هامة في أسماء الطرازات الحالية للعلامة الألمانية، ويبدو أن اودي A5 واجن هي أول سيارة سوف تستفيد من هذا التغيير والذي ينص إلى أن الأرقام الفردية سوف تستخدم في السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي والأرقام الزوجية للسيارات الكهربائية، ما يعني أن A5 القادمة هي في الواقع الجيل الجديد من سيارة اودي A4 الحالية.

ظهرت اودي A5 الجديدة بمظهر خارجي محدث للغاية مع تصميم محدث للمصابيح الأمامية، وشبكة أنحف قليلاً بمقدمة السيارة مع رسومات تصميمية جديدة بالإضافة إلى تحديثات بسيطة بالمصد الأمامي.

اودي A5 الجيل الجديد يظهر بدون تمويهات تقريباً في صور تجسسية

اودي A5

بالانتقال إلى المقطع الخلفي من اودي A5 سوف نلاحظ جناح خلفي أكبر، مع نافذة خلفية أصغر حجماً، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الجديدة والتي يبدو وأنها تتصل معاً بواسطة شريط LED جديد.

محرك اودي A5 واجن الجديدة

وبالنظر على الهيكل الخارجي لن نجد منفذ للشاحن الكهربائي مما يعني أننا ننظر إلى نسخة تعتمد على محرك احتراق داخلي تقليدي، ومن الممكن أن يصاحبه نظام هجين معتدل لتحسين الانبعاثات الكربونية لتتوافق السيارة مع اللوائح الجديدة.

اودي A5

من المفترض أن تنتقل هذه التحديثات إلى اودي A5 سيدان الأساسية والنسخ الأخرى المختلفة التي ستحتوى على محركات احتراق داخلي، وتشير التوقعات إلى إمكانية حصولها على إصدارات هجينة بالقابس، ولكن سوف تقدم النسخة الكهربائية بالكامل باسم A4 كما ذكرنا.

اودي A5 الجيل الجديد يظهر بدون تمويهات تقريباً في صور تجسسية 1 اودي A5 اودي A5 الجيل الجديد يظهر بدون تمويهات تقريباً في صور تجسسية 2 اودي A5 الجيل الجديد يظهر بدون تمويهات تقريباً في صور تجسسية 3 اودي A5 الجيل الجديد يظهر بدون تمويهات تقريباً في صور تجسسية 4

شاهد أيضاً:

مصدر الصور: موتور 1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي A7 2016 في الرياض بسعر 64 ألف ريال سعودي

قبل يوم
64,000 ريال سعودي
الرياض

اودي A7 2014 في الرياض بسعر 46500 ريال سعودي

قبل 4 أيام
46,500 ريال سعودي
الرياض

اودي نظيفة جدا

قبل 4 أيام
50,000 ريال سعودي
الطائف

اودي A6 2014 في الدمام

قبل 5 أيام
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل