تيسلا موديل X

المربع نت – في إحدى المناطق الهادئة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، قامت سيارة تيسلا موديل X زرقاء بالطيران لمسافة تقدر بحوالي 12-15 متراً في الهواء قبل الاصطدام بمطبخ أحد المنازل بعد القفز أعلى حمام السباحة المجاور لمطبخ المنزل المتضرر.

وقع الحادث أثناء قيادة السيارة من قبل سيدة تبلغ من العمر 70 عاماً مع ابنتها البالغة من العمر 40 عاماً والتي كانت تجلس بجوارها بالمقعد الأمامي، ولحسن الحظ لم تصل السائقة أو ابنتها بسبب هذا الحادث المفاجئ، ويستمر الحظ الجيد في عدم تضرر أحد بداخل المنزل بسبب عدم تواجد أحد من أفراد المنزل في وقت وقوع الحادث.

تيسلا موديل X تطير لمسافة تصل إلى 15 متراً قبل الاصطدام بمطبخ أحد المنازل 1

تيسلا موديل X

يشير جيرمي سوارت مسؤول قسم الإعلام في قسم شرطة سان ماتيو أنه لم يتم تحديد سبب الحادث بعد، ولكن تشير الملاحظات الأولى وفقاً لمكان الحادث أن السيارة قد طارت لمسافة تتراوح بين 12 إلى 15 متراً في الهواء قبل الاصطدام بالمنزل، وأشار أيضاً أن تيسلا موديل X لم تكن في وضع القيادة الذاتية عندما تم فقدان السيطرة عليها.

طريقة اصطدام تيسلا موديل X في المنزل

وصلت الشرطة وفرق الإطفاء إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، وتشير التقارير الأولى أن سيارة تيسلا موديل X بدأت بالاصطدام بالرصيف، وسيارتين متوقفتين ومتر عبر السياج لتحلق فوق حمام السباحة لتصطدم في النهاية بالجدار الجانبي للمنزل وتتوقف في داخل المطبخ.

تيسلا موديل X

تشير التوقعات أن المشكلة تكمن في قدرة السيارة الكهربائية المذهلة على التسارع الفوري على عكس السيارات التي تعتمد على محركات الاحتراق، خاصة مع وجود بعض الشهود الذين رأوا السيارة وهي تبطئ حتى التوقف ثم تبدأ بالتسارع بسرعة كبيرة مما تسبب في هذا الحادث، ولا يزال الحادث قيد التحقيق.

شاهد أيضاً:

المصدر: sfgate

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة