المربع نت – ظهرت سيارة شانجان cs95 2019 ضمن إعلانات سوق المستعمل، حيث جاءت للبيع عن طريق المالكين لها بما جعلها مُتوفرة لدى أكثر من بائع، وفيما يرتبط بالأسعار فهي تختلف من إعلان إلى آخر وفقاً لما يُشير إليه المالك، كما يتم ذكر المواصفات مع كل سيارة.

شانجان cs95 2019

هذه واحدة من سيارات الصانع الصيني المطروحة في الأسواق، وعلى الرغم من احتمالية العثور على الموديلات الأحدث ولكن هذا ما يُحدد بواسطة المُخطط للشراء، حيث يتم الذهاب إلى الموديل الذي يتناسب مع الميزانية.

شانجان cs95 2019 مستعملة للبيع: تعرف على سعرها مع المواصفات

شانجان cs95 2019

ترتفع أسعار السيارات كلما توجهنا ناحية الموديلات الأحدث، وهذا مع سعي الشركات المُنتجة للمركبات على تزويد إنتاجها بأحدث ما تتوصل إليه من تقنيات، وفيما يخص شانجان cs95 2019 فإذا كان الهدف الحصول عليها بأفضل سعر، فمن المُحتمل العثور عليها وهي بحالة مُستعملة.

لم تعد خطوات الشراء مُعقدة أو تحتاج للكثير من الوقت، حيث إن هناك التطبيقات المُتاحة للتحميل على الجوالات، أو المواقع عبر الإنترنت ومن خلالها تُعرض السيارات للبيع من المالكين لها، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كيفية اقتناء شانجان cs95 2019 مع بيان الأسعار.

صور شانجان cs95 2019

هل تبحث عن شانجان cs95 2019 مستعملة للبيع؟

يكون التوصل لمالكي السيارات المُراد بيعها بطريقة تقليدية عبر الذهاب إلى الأماكن التي تتخصص في تقديم خدمات السيارات، أو الدخول إلى الإنترنت والبحث عن الأفراد من ذوي الاهتمام بالبيع، بما ينطبق على سيارة شانجان cs95 موديل 2019 وغيرها من سيارات الشركات الأخرى.

شانجان cs95 2019 مستعملة

كما يبحث أحدهم عن سيارة تتوافق مع التجهيزات المُفضلة بالنسبة له، فيقع أيضاً الاختيار على السيارة التي تساعد في تلبية الاحتياجات، وبالوقت ذاته من المُحتمل العثور على نفس السيارة بأكثر من فئة بما يدع المجال للتوجه ناحية أفضل فئة.

يأتي البحث المستفيض كمرحلة حاسمة لضمان اختيار سيارة شانجان المُلائمة لك، وهذه الخطوة ليست مجرد تحديد الطراز الذي ترغب في شرائه، بل هي استكشاف مفصل للخيارات المتاحة بالسوق، وفيما يخص شانجان cs95 2019 فهي للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

أسعار شانجان cs95 2019 مستعملة في السعودية

سيارة شانجان cs95 2019 في السعودية

إن قبل البحث نفسه فعليك تحديد بوضوح ما هي احتياجاتك ومتطلباتك من السيارة، فهل تبحث عن سيارة عائلية، أم سيارة صغيرة للاستخدام اليومي؟ هل تهتم بصرفية الوقود كأولوية، أم بالمساحة الداخلية الرحبة؟ وبفهم الأشياء فيمكنك تضييق نطاق البحث وتوجيه جهودك نحو السيارات التي تلبي تلك المعايير.

شانجان cs95 2019 مستعمل

تأتي شانجان cs95 2019 بمجموعة من التجهيزات، والتي من الجيد التعرف عليها لبيان مدى كونها تتماشى مع اهتمامات المُخطط للشراء، وبالإضافة إلى ضرورة تحديد الخصائص أو المزايا التي يريد الشخص الحصول عليها.

ومن المواصفات على سبيل المثال خصائص النظام الترفيهي، أو التقنيات المُستخدمة بدعم جانب الأمن والسلامة، وبتطبيق المحور فتُصبح شانجان cs95 2019 مُزودة بعدد 8 وسائد هوائية والتي من شأنها تقليل احتمالية خطر الإصابة بعد التصادم أو تقليل شدة الأثر على الفرد.

أسعار شانجان cs95 2019 مستعملة

مواصفات شانجان cs95 2019

تتزود هذه السيارة بفتحة سقف بانورامية، وبالتوجه ناحية الجهة الأمامية فنتوصل للمصابيح الأمامية مع مصابيح نهارية ضمن التجهيزات الخارجية، كما تدعم شانجان cs95 2019 خاصية الدخول الذكي، ومن الجهة الخلفية فنتوصل إلى قابلية فتح الباب الخلفي “الشنطة” عن بُعد.

شانجان cs95 2019 مستعملة للبيع

يتبيّن من حيث المقصورة فهناك المقاعد بتغطية من الجلد، مع مشاهدة الأزرار التي تتيح التحكم على المقود، كما يوجد نظام للملاحة للمساعدة في الوصول إلى الوجهات المنشودة، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو يتكون من عدد 8 سماعات.

إذا كان الحديث حول عوامل الحماية والسلامة فهناك نظام الثبات الإلكتروني بجانب عدد 8 وسائد هوائية، ومع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبالإضافة إلى كاميرا 360 درجة من أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق، مع حساسات أمامية وخلفية.

مواصفات شانجان cs95 2019

ما هو محرك شانجان cs95 2019؟

تعتمد السيارة على محركها التيربو الذي يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، لكي يعمل على توليد قوة 233 حصان مع عزم دوران يبلغ 360 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيك، وفيما يرتبط بكفاءة استهلاك الوقود فهي 12.6كم/ لتر.

محرك شانجان cs95 2019

شراء شانجان cs95 2019 مستعملة

يجب العناية بجانب الميزانية والتي لا تقتصر فقط على سعر السيارة بل الجوانب الأخرى كالتأمين، وعلى وجه التحديد فتعتمد تكلفة التأمين على عدة عوامل، مثل: نوع السيارة، وعُمر السائق، والمدينة التي يُقيم بها، وفي هذه النقطة على المشتري أن يأخذ هذه العوامل في اعتباره عند تحديد الميزانية، كما تختلف أسعار التأمين حسب نوع التغطية المُختار.

شراء شانجان cs95 2019 مستعملة

إنه من الضروري أن يحصل على الحد الأدنى وهو التأمين ضد الغير، فالنوع السابق ذكره هو تأمين إلزامي مع وجود الاختيارات الأخرى مثل: التأمين الشامل، وتأمين الأعطال الميكانيكية.

وعند الاستقرار على سيارة شانجان cs95 2019 فيعتبر الكشف الفني أمراً حاسماً يمكن أن يحدد مصير الصفقة ويحمي المشتري من مشاكل في المستقبل، وسنتحدث بشكل تفصيلي عن هذا المحور مع خطوات الشراء بالسطور التالية.

شراء شانجان cs95 2019 مستعمل

خطوات شراء شانجان cs95 2019 مستعمل

يُنظر إلى الفحص الفني على أنه خطوة محورية، فيمكن أن تكون السيارة المستعملة مظهرة بشكل جيد من الخارج، ولكن مع وجود المشاكل غير المرئية، والكشف بواسطة خبير يسمح له بفحص جميع جوانب السيارة، بدايةً من المحرك وحتى الوصول إلى الهيكل وأنظمة الكهرباء والإضاءة.

شاهد أيضاً:

هذا الكشف يسمح للفني أو الخبير بتحديد أية مشاكل محتملة قبل أن تتطور إلى مشكلات كبيرة، ويشمل الكشف نظام الفرامل، وناقل الحركة، والتعليق، وتلك العناصر هي جزء لا يتجزأ من سلامة القيادة.

إذا كان هناك أي خلل في أي من هذه الأجزاء، فقد يؤدي ذلك إلى مشكلات أثناء القيادة، مع الوضع بالاعتبار أن الحالة تؤثر في السعر، وكلما كانت السيارة بدون الأعطال يرتفع سعرها، وهذا بما يتماشى مع قيمتها وكونها جاهزة للاستخدام الطبيعي لها.

شانجان cs95 2019 مستعمل في السعودية

كم سعر شانجان cs95 2019 مستعملة؟

يعتبر التحقق من سجل الخدمة والصيانة أمراً جوهرياً لضمان أن السيارة تمت الاعتناء بها بشكل جيد، وليست عرضة لمشاكل كبيرة، وفي هذة المرحلة فمن المُمكن التحدث مع البائع بطلب سجل الخدمة، والذي يحتوي على تاريخ جميع الصيانات التي أُجريت على السيارة.

يُشار إلى سعر شانجان cs95 2019 مستعملة من قِبل المالكين لها وفقاً لمبدأ العرض والطلب، أما السيارات الجديدة فهي تتوفر عن طريق شركة المجدوعي للسيارات، وهذا بكونها الوكيل المُعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية.

سعر شانجان cs95 2019 مستعملة

قم بإجراء بحث دقيق عن الأسعار لنفس السيارة للمساعدة بخطوة التفاوض، وهناك إمكانية لشراء شانجان cs95 2019 بمتوسط 40,000 ريال سعودي، وللوصول لصفحة كافة السيارات مع الأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر شانجان cs35 بلس موديل 2023؟ مع صور السيارة من الداخل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

شركة شانجان في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل