المربع نت – حصلت سوبارو ليجاسي 2015 الجديدة على لقب سيارة العام من ضمن أفضل 11 سيارة و التي أعلنت عنها جمعية الصحفيين المتخصصة للسيارات بكندا Automotive Journalists Association Of Canada (AJAC)، من خلال مؤتمر صحفي عقد في مدينة تورنتو الكندية والذى يرعاة المعهد الدولي للسيارات في كندا.

أنجاز أخر يضاف الى سوبارو ليجاسي 2015 تفوقها فى مجال الأمان والسلامة ، حيث تفوقت ايضا على منافسيها من سيارات هيونداي جنسيس ، مرسيدس بنز C300 4MATIC وفولكس واجن جولف.وذلك طبقا لتقييم معهد التّأمين للسّلامة على الطّرق السّريعة و الذي يحمل رمز IHS لاختبارات السّلامة والأمان في الولايات المتّحدة الأمريكيّة, حيث حصلت سوبارو ليجاسي على جائزة الأمان والسلامة للسّيّارات متوسّطة الحجم أن سوبارو ليجاسي 2015 بتصميمها الجديد جعلها فى الصدارة فى قطاع سيارات سيدان متوسطة الحجم. كما انها واحدة من السيارات المتميزة فى مجال الدفع الرباعى المستمر المتناسق على العجلات SUBARU Symmetrical All-Wheel Drive والذى على أثرة منحها معهد التأمين للسلامة على الطرقات الجائزة فى الأمان والسلامة.

فمن ميزات الدفع الرباعي المستمر المتناسق على العجلات الاربعة انة مصمم من الأساس بترتيب فريد من نوعه والذي يسلم القوة إلى العجلات الأربع في وقت واحد ويرسل القوة من محرك البوكسر (BOXER) ليمر عبر عمود الدفع المتماثل Symmetrical Drivetrain ليعطي أداء بالكامل وفائق القوة وتعزيز الدفع تحت أي حالة فى الطريق.

وعلم المربع نت ان شركة اليمني للسيارات الوكيل الحصري لسيارات سوبارو في المملكه بصدد اطلاق عروض تمويلية رائعة لكافة عشاق سوبارو ابتداء من 1-5-2015

H115803030a 2015_Subaru M115803130a 2015_Subaru جائزة العام

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل