انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتوفر لينك اند كو 09 أكبر سيارات العلامة عند الوكيل السعودي، شركة الجبر للسيارات، بثلاث فئات لموديل 2024، فإليكم مقدمة عن السيارة ثم تلخيص مواصفات الفئة القياسية في نقاط سريعة.

“معلومات عامة عن لينك اند كو 09 2024”

مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته

مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته 1

1- سيارة لينك اند كو 09 مصنعة بالكامل من شركة فولفو السويدية الرائدة في تقنيات الأمان والمعروفة بأسطول السيارات الفخمة، حيث أن فولفو ولينك اند كو علامتين شقيقتين تحت مجموعة جيلي.

2- منظومة الحركة تأتي بمحرك 2.0 لتر بنزين تيربو 4 أسطوانات مع منظومة هايبرد خفيفة MHEV لتحسين القوة والكفاءة، فعند 5,500 لفة في الدقيقة يولد المحرك 254 حصان، في حين يبدأ عزم الدوران الأقصى من 1,800 لفة في الدقيقة ويبلغ 350 نيوتن متر. وناقل الحركة 8 سرعات أوتوماتيك يوجه القوة إلى نظام دفع كلي.

مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته 2

3- السيارة ضخمة بطول يزيد عن 5 أمتار والوزن يزيد عن 2 طن، وتأتي مع 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 ركاب، وبالتالي فإن كفاءة استهلاك الوقود 12.6 كم/ لتر تعد جيدة للغاية، وبهذه الكفاءة يمكن أن تسير لينك اند كو 09 إلى مدى 700 كيلومتر على الطرق السريعة بخزان واحد من الوقود.

4- وضعيات القيادة في لينك اند كو 09 تشمل: الاقتصادي، الرياضي، المريح، طرق وعرة، الفردي “القابل للتخصيص”.

“مواصفات لينك اند كو 09 القياسية موديل 2024”

مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته 3

5- الإضاءات الخارجية من نوع LED والإضاءة الأمامية متكيفة الإضاءة العالية، ويوجد مصباح ضباب خلفي من نوع LED، والسقف بانوراما، والمرايا الجانبية كهربائية بميزة التدفئة، وأنبوب العادم مزدوج الفتحة.

6- كسوة المقاعد من نوع جلد نابا الفاخر، والمقود بكسوة جلد طبيعي، والمقاعد الأمامية فيها التعديل الكهربائي في 6 وضعيات للسائق والراكب، والصف الثاني مقسم بنسبة 6:4، أما مزايا التدفئة والتبريد والتدليك والذاكرة لمقعد السائق فموجودة بالفئات الأعلى.

مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته 4

7- مكيف الهواء بتحكم ثنائي المناطق مع فتحات مكيف في الصف الثاني والصف الثالث وميزة فلترة الهواء PM2.5، في حين أن الفئات الأعلى تقدم تحكم رباعي المناطق ونظام تحسين جودة الهواء.

8- الوسائد الهوائية الستة الأساسية موجودة: وسادتين أماميتين للسائق والراكب، ووسادتين أماميتين جانبيتين، ووسادتين ستائرية بطول الصفوف الثلاثة على اليمين واليسار.

9- نظام المعلومات والترفيه يأتي بشاشة رئيسية 12 بوصة وشاشة ثانوية أسفل منها 6 بوصة، ونظام الصوت من 10 سماعات، مع دعم اقتران الشاشة بالهاتف الذكي عن طريق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتأتي شاشة السائق رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة.

مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته 5

10- من أنظمة أمان لينك اند كو 09 الفئة القياسية نظام تتبع السيارة من الهاتف حيث يمكن العثور عليها سريعا في حال فقدانها ومن أجل التبليغ عن سرقتها سريعا للسلطات.

11- من أنظمة مساعدة القيادة ومساعدة السائق بالفئة القياسية مثبت السرعة المتكيف ونظام البقاء في المسار مع تحذير الخروج عن المسار ومساعد البقاء في المسار في حالات الطوارئ وتنبيه من التصادم الأمامي بالمركبات والمشاة مع فرامل طوارئ تلقائية. وأيضا يوجد مساعد الصعود والنزول على المرتفعات، و4 كاميرات خارجية توفر رؤية 360 درجة مع حساسات أمامية وخلفية.

مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته 6

12- لينك اند كو 09 القياسية تُسمى فئة هايبر برو وسعرها 187,534 ريال سعودي شامل الضريبة عند الوكيل شركة الجبر للسيارات، وتأتي بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما أسبق.

شاهد تجربتنا لسيارة لينك اند كو 09 الفل كامل 

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل