كيفية حجز موعد صيانة وشراء قطع غيار انفنيتي في السعودية 1

المربع نت – يرغب العديد من عملاء علامة انفنيتي Infiniti اليابانية، بالبحث عن قطع الغيار الأصلية ومن بينها قطع غيار انفنيتي في السعودية، باعتبارها واحدة من بين أكثر السيارات اليابانية الفاخرة انتشارًا في المملكة العربية السعودية بفضل إمكانياتها وتصميمها الجذاب.

وفي البداية، في ظل جهود علامة انفينيتي اليابانية لتعزيز رضا العملاء، فإن وكيل انفينيتي بالسعودية شركة مناهل العالمية -وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي، تحرص على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وذلك من خلال مراكزها المعتمدة في المناطق المختلفة بالمملكة.

كيفية حجز موعد صيانة وشراء قطع غيار انفنيتي في السعودية 2

قطع غيار انفنيتي

وبداية، قبل الحديث عن قطع غيار انفنيتي في السعودية، فإن صانعة السيارات انفينيتي اليابانية تتمتع بمكانتها المُميزة في السعودية، لهذا تكثُر الأسئلة بشأن معرفة خطوات شراء قطع غيار انفنيتي، حيث يرغب عملاء العلامة اليابانية في معرفة أسهل الطرق للحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم الانفينيتي قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة.

وتعدّ انفينيتي واحدة من أفضل السيارات اليابانية بالمملكة، وبالتالي فإنه في حال كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك إذا تعرضت إحدى القطع للتلف، فيلزمك البحث عن قطع غيار انفنيتي الأصلية، حيث إنه من الممكن أن تكلفك قطع الغيار المُقلّدة أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك.

كيفية حجز موعد صيانة وشراء قطع غيار انفنيتي في السعودية 3

لهذا من الأفضل لك الابتعاد عن قطع الغيار التي تُباع بأسعار رخيصة وفي المراكز غير المعتمدة؛ كما عليك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار انفنيتي الأصلية في السعودية.

ومن هنـا، فإننا نقدم لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية كل ما تريد معرفته بشأن خطوات شراء قطع غيار انفنيتي الأصلية في السعودية، مع استعراض خطوات حجز موعد صيانة انفنيتي، بجانب بعض المعلومات عن حجز موعد صيانة انفنيتي وخدمة الصيانة الدورية لدى وكالة انفنتي بالمملكة.

اقرأ أيضاً: انفينيتي تغير شعارها للمرة الرابعة ضمن عملية تحديث شاملة لهوية العلامة

كيفية حجز موعد صيانة وشراء قطع غيار انفنيتي في السعودية 4

ما هي كيفية شراء قطع غيار انفنيتي الأصلية؟

وإذا كنت ممن يبحثون عن قطع غيار انفنيتي الأصلية لسياراتهم، فمن الأفضل لك عدم إهدار وقتك في الأماكن غير المعتمدة والتوجه مباشرة إلى وكيل العلامة التي تبحث عنها في المنطقة الخاصة بك أو الموقع الرسمي لها في بلدك، لأنك بلا شك سوف تجد القطع الأصلية هنالك.

وفيما يخص قطع غيار انفنيتي الأصلية، فإنه بإمكانك الحصول عليها لدى وكيلها المحلي في السعودية شركة مناهل العالمية -وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي- حيث تمتلك العلامة عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى أنحاء المملكة العربية السعودية.

وعن كيفية شراء قطع غيار انفنيتي الأصلية فجاءت بالخطوات التالية:

أولاً تأكد من الذهاب إلى مراكز الصيانة المعتمدة، حيث كل ما عليك فعله هو التواصل مع الوكيل، ومن ثم احجز موعد صيانة انفنيتي، وبعدها الذهاب إلى أقرب مركز للبحث عن القطع التي ترغب في شرائها، وكذلك معرفة أسعار قطع غيار انفنيتي في السعودية وتكلفة الصيانة.

اقرأ أيضاً: انفينيتي Qe الاختبارية ستكون أول سيارة كهربائية بالكامل من العلامة اليابانية

كيفية حجز موعد صيانة وشراء قطع غيار انفنيتي في السعودية 5

ما هي خطوات حجز موعد صيانة انفنيتي في السعودية؟

وبعد التعرف على خطوات شراء قطع غيار انفنيتي في السعودية، والتي من بينها حجز موعد صيانة انفنيتي، فإن شركة مناهل العالمية توفر خدمة حجز مواعيد صيانة انفنتي من خلال موقع انفينيتي الرسمي للعلامة اليابانية من أجل توفير الوقت والجهد.

ويمكنك استكشاف الصيانة اللازمة لسيارتك الإنفينيتي ومعرفة تكلفة صيانة انفنتي من خلال الموقع، حيث تقوم باختيار السيارة ثم سنة الطراز ونوع المحرك ثم اختيار المدة أو عدد الأميال، ليظهر لك سعر تكلفة الصيانة الدورية، وبعدها يمكنك حجز موعد خدمة انفنتي على الفور.

لهذا يمكنك حجز موعد صيانة انفنيتي، ومن ثم الحصول على أسعار قطع غيار انفنيتي الأصلية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

كيفية حجز موعد صيانة وشراء قطع غيار انفنيتي في السعودية 6

  • أولاً الدخول إلى موقع انفينيتي الرسمي من هنــا
  • من قائمة الاختيارات الرئيسية قم باختيار احجز موعدا للخدمة.
  • ومن ثم سوف يظهر لك استمارة تتطلب أولاً معلومات عن السيارة التي تمتلكها وغيره: (السيارة، رقم التسجيل، الموديل والطراز)
  • قم باختيار نوع الخدمة
  • يمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد
  • وأخيراً قم بادخال بياناتك: الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني وإتمام الحجز.

علاوة على ذلك، فإن شركة انفينيتي تستطيع الوصول لسجلات الصيانات السابقة التي قمت بها لسيارتك، وذلك من خلال اختيارك عند حجز موعد الصيانة لإمكانية تخزين المعلومات الخاصة بك للتواصل في المستقبل، في حالة كانت الصيانة لدى الوكيل المعتمد للعلامة.

اقرأ أيضــاً: انفينيتي تشوق لسيارة مونوغراف QX الاختبارية الجديدة كلياً والتي يُشاع بأنها الجيل القادم من QX80

كيفية حجز موعد صيانة وشراء قطع غيار انفنيتي في السعودية 7

وكالة انفينيتي السعودية

وفي الختــام، نكون قد تعرفنا على كل ما يتعلق بـ قطع غيار انفنيتي، ويمكننا الآن أن نعطيكم نبذة عن الشركة ووكالتها بالسعودية، حيث تُعدّ انفينيتي هي صانعة سيارات فاخرة من اليابان، والتي تتبع عملاق صناعة السيارات اليابانية نيسان، تم تأسيس الشركة في 1989، ثم أعلنت في 2018 تحولها لعلامة سيارات كهربائية، وأن توفر السيارات الجديدة بحلول 2021 هجينة أو كهربائية بالكامل.

وعن سيارات انفينيتي فإن العلامة اليابانية توفرها بأحدث الموديلات في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل المحلي حالياً شركة مناهل العالمية، حيث تقدم سيارات انفينيتي السيدان: انفينيتي Q50 و انفينيتي Q70، وسيارات انفينيتي الاس يو في: انفينيتي QX50 و انفينيتي QX55 و انفينيتي QX60 و انفينيتي QX80، وأيضاً سيارة انفينيتي Q60 الكوبيه.

وجدير بالذكر أن وكالة انفينيتي السعودية انتقلت إلى شركة مناهل العالمية بعدما كانت مع شركة التوكيلات العالمية، حيث تواجدت شركة مناهل العالمية في السوق السعودي لسنوات عديدة كونها إحدى شركات محمد يوسف ناغي، وقدمت خلال تلك الفترة خدمات للعديد من العملاء، كما حازت على ثقتهم وأصبحت من الأسماء اللامعة في مجال بيع السيارات.

وتسعى شركة مناهل العالمية دائمًا لتقديم خدمات متميزة وتلبية احتياجات العملاء بشكل متميز، حيث تضع العميل في مركز الاهتمام الأول، كما تعمل باستمرارية على تحقيق أعلى مستوى من الجودة في جميع جوانب عملها، سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي.

ومن المؤكد أن شركة مناهل العالمية ستقوم بتنفيذ جميع عقود الصيانة والخدمة لسيارات انفينيتي في المملكة العربية السعودية، وللتعرف على أقرب مركز خدمة إلى موقعكم، بإمكانكم الاتصال على الرقم: 8002440361.

شاهد أيضاً:

اقرأ أيضاً: مواصفات انفنتي qx80 2023: أفخم سيارة عائلية للعلامة اليابانية

المصادر: 

انفينيتي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة