هوندا سيفيك ميتسوكا

المربع نت – كشفت شركة ميتسوكا اليابانية عن أحدث سياراتها المعدلة من طراز هوندا سيفيك هاتشباك، والتي حصلت على حزمة تعديلات خارجية وداخلية مستوحاة من السيارات الرياضية في السبعينيات مع مقدمة مشابهة لسيارة دودج تشالنجر الكلاسيكية من عام 1970.

هوندا سيفيك بمقدمة دودج تشالنجر الكلاسيكية

بدأت حزمة التعديلات اليابانية لسيارة هوندا سيفيك بتغيير مقدمة السيارة لتحصل على مقطع أمامي كامل بمظهر مشابه لسيارة دودج تشالنجر من موديل 1970-1974 الكلاسيكية مع المصابيح الدائرية المميزة والخطوط التصميمية على غطاء المحرك مع لمسات تصميمية حديثة.

هوندا سيفيك تحصل على حزمة تعديلات مدهشة بمقدمة مستوحاة من دودج تشالنجر الكلاسيكية 1

هوندا سيفيك ميتسوكا

تستمر التعديلات الخارجية على سيارة هوندا سيفيك بالوصول إلى المقطع الخلفي للسيارة حيث نشاهد تصميم مستوحى أيضاً من السيارات الأيقونية من السبعينيات، ولكن ليست السيارات العضلية الأمريكية، بل بتصميم مشابه لسيارات يابانية مثل نيسان C110 سكاي لاين، أو داتسون B110، أو ميتسوبيشي جالانت GTO.

حصلت هوندا سيفيك أيضاً على داخلية بلمسات تصميمية مستوحاة من السيارات الكلاسيكية والتي تظهر بوضوح بالجلد الجديد للمقاعد الأمامية مع دوائر معدنية بمظهر كلاسيكي، مع شعارات شركة ميتسوكا المطرزة على المقاعد ويظهر الشعار أيضاً على عجلة القيادة.

هوندا سيفيك ميتسوكا

أبرز المعلومات عن شركة ميتسوكا اليابانية

تطلق شركة ميتسوكا اليابانية اسم M55 على هذه السيارة المثيرة، ولكن لا تعد هذه هي السيارة الأولى التي تحصل على مظهر خارجي مستوحى من السيارات الكلاسيكية، حيث قدمت الشركة بالفعل العديد من السيارات المختلفة التي تستند على سيارات تويوتا أو مازدا والعديد من العلامات التجارية المختلفة منذ إنشاءها من حوالي 50 عاماً.

لم تكشف شركة ميتسوكا عن تكلفة هذا التعديل لسيارة هوندا سيفيك، ولكن جدير بالذكر أن عملية تعديل السيارة تتم يدوياً من قبل الحرفيين المتخصصين في مقر الشركة في اليابان حيث تضم الشركة 80 موظف فقط للعمل على السيارات المختلفة، وفي العادة تستغرق عمليات التعديل المماثلة فترة تصل إلى شهرين حتى تكتمل.

شاهد أيضاً:

المصدر: ميتسوكا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة