انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا عن يارس كروس 2024 الجديدة بالعديد من التحديثات التقنية الهامة مع تعزيز قدرات السيارة بزيادة 14% من حيث القوة الحصانية و 30% بعزم الدوران، بالإضافة إلى تطوير نظام العزل الخاص بمقصورة القيادة وتقليل الاهتزازات لتوفير تجربة قيادة أكثر راحة.

تويوتا يارس كروس 2024

تويوتا يارس كروس 2024 تنكشف رسمياً بالمزيد من القوة وتقنيات متقدمة جديدة

أداء تويوتا يارس كروس 2024

حصلت تويوتا يارس كروس 2024 على محرك بسعة 1.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء مع محرك كهربائي أكثر قوة لتولد المنظومة قوة مجتمعة تبلغ 130 حصان و 185 نيوتن متر من عزم الدوران، وتساهم الزيادة الجديدة في القوة بتعزيز زمن التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة بفارق 0.4 ثانية لتحقق التسارع في غضون 10.7 ثانية.

بجانب الإصدار الهايبرد الجديد سوف يستمر الخيار السابق من يارس كروس والذي يعتمد على محرك كهربائي أقل قوة مع نفس محرك الاحتراق الداخلي لتولد المنظومة قوة إجمالية 114 حصان و 141 نيوتن متر من عزم الدوران.

تويوتا يارس كروس 2024

مواصفات تويوتا يارس كروس 2024

لم تحصل تويوتا على تغييرات تصميمية خارجية حيث اقتصر الأمر على طلاء جديد باللون الأزرق، مع توفير طلاء حصري لأعلى النسخ تجهيزاً والذي يدعى “Urban Khaki” بمظهر مشابه للون الأخضر الفاتح، مع عجلات رياضية جديدة بقياس 18 إنش.

تظهر التحديثات الأكبر بداخلية تويوتا يارس كروس 2024 الجديدة والتي حصلت على لوحة عدادات رقمية جديدة بقياس 12.3 إنش للنسخ الأعلى تجهيزاً أو بشاشة بقياس 7 إنش للنسخ القياسية، وكذلك مع الشاشة الوسطية لنظام المعلومات الترفيهية المقدمة بقياس 9 إنش أو بقياس 10.4 إنش مع نظام محدث، وإمكانية الاتصال اللاسلكي بالهاتف الذكي.

تويوتا يارس كروس 2024

التحديثات التقنية في تويوتا يارس كروس 2024

يوفر نظام المعلومات الترفيهية المحدث إمكانية التحكم بالسيارة بواسطة الهاتف الذكي للتحكم بالسيارة عن بعد، بالإضافة إلى تعزيز مجموعة السلامة القياسية بالسيارة لتقدم تويوتا يارس كروس 2024 بكاميرات خارجية ورادار متطور جديد.

حصلت تويوتا يارس كروس 2024 على نظام التحذير قبل التصادم، ونظام التوقف في حالات الطوارئ لدعم السائق في الحالات المرضية المفاجئة، ومساعد الخروج الأمن من السيارة، مع تعزيز قدرات نظام مثبت السرعة التكيفي، و نظام الحفاظ على المسار.

نظام عزل جديد في تويوتا يارس كروس 2024

تويوتا يارس كروس 2024

حصلت تويوتا يارس كروس على بعض التعديلات بحامل المحرك لتقليل الاهتزازات، بالإضافة إلى عزل ثلاثي الطبقات خلف لوحة القيادة، مع طبقة إضافية من كاتم الصوت، وتم استخدام زجاج أمامي وجانبي أكثر سمكاً لتخفيف الأصوات والاهتزازات.

موعد وصول تويوتا يارس كروس 2024 إلى الأسوق

من المفترض إطلاق تويوتا يارس كروس 2024 في بعض الأسواق الأوروبية بوقت لاحق من هذا الشهر، وسوف يتم الكشف عن سعر النسخة المحسنة مع اقتراب موعد إطلاقها بالأسواق.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل