المربع نت – حصلت فيراري بوروسانجوي على حزمة تعديلات جديدة من شركة تعديل ألمانية تدعى “Pogea Racing” والتي عززت من عرض سيارة الدفع الرباعي الجديدة كلياً بفضل حزمة التعديلات الشاملة للمظهر الخارجي والتي تضمن العديد من القطع المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون.

مواصفات فيراري بوروسانجوي المعدلة

بدأت التعديلات على فيراري بوروسانجوي من المصد الأمامي المعاد تصميمه لتعزيز المظهر الرياضي للسيارة مع إضافة شبكات هوائية على جانبي المصد مع زيادة عرض المصد ليتناسب مع أقواس العجلات الجديدة التي تعزز من عرض سيارة الدفع الرباعي الجديدة.

فيراري بوروسانجوي تحصل على أهم تعديل لها حتى الآن، مع رفع قوتها إلى 850 حصان

فيراري بوروسانجوي

بالنظر على جانبي بوروسانجوي سوف نرى العجلات الرياضية الضخمة المقدمة بقياس 23 إنش للمحور الأمامي و 24 إنش للمحور الخلفي للعجلات، وبالانتقال إلى المقطع الخلفي حيث حصلت بوروسانجوي على مشتت هواء رياضي جديد مع منافذ عادم رباعية ضخمة وجناح رياضي جديد.

ترقية أداء محرك فيراري بوروسانجوي

بالإضافة إلى حزمة التعديلات الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون، حصلت فيراري بوروسانجوي على ترقية ميكانيكية أيضاً لتعزيز قوة محرك V12 سعة 6.5 لتر ليولد قوة 820 حصان بدلاً من القوة القياسية التي تبلغ 715 حصان فقط، ويتم نقل هذه القوة إلى الأربع عجلات بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وحصلت السيارة على نظام تعليق رياضي جديد ساهم في خفض السيارة مع تعزيز المظهر الرياضي ليتناسب مع حزمة التعديلات الخارجية الجديدة.

فيراري بوروسانجوي

تعمل شركة التعديل الألمانية بالوقت الحالي على الحصول على موافقة الجهات الألمانية حتى توفر حزمة التعديل هذه رسمياً للعملاء، ولذلك لم تعلن بعد عن تكلفة حزمة التعديلات الخاصة بسيارة فيراري بوروسانجوي الجديدة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Pogea Racing

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل