حادث شيفروليه كورفيت فلوريدا

المربع نت – تتسبب سباقات الشوارع غير القانونية بالعديد من الحوادث الخطيرة التي تؤدي إلى إصابات قد تأثر على حياة سائق السيارة والأبرياء الأخرين على الطرقات، ويعد هذا الحادث لسيارة شيفروليه كورفيت أحد الأمثلة على ذلك خاصة بعد هرب السيارة الأخرى والتي تسببت في هذا الحادث.

وقع الحادث في فلوريدا بالولايات المتحدة، بين سيارة شيفروليه كورفيت باللون الأبيض والتي تحولت إلى أشلاء بسبب اصطدامها بعمود للكهرباء، وتسبب الحادث في دفع سائق السيارة بعنف لمسافة تقدر بحوالي 47 متراً من موقع الاصطدام، مع نقله سريعاً إلى أقرب مستشفى ليحصل على العلاج المناسب خاصة مع خطورة حالته والتي لم يتم الكشف عنها بعد.

شيفروليه كورفيت تتحول إلى أشلاء بعد حادث بسبب سباق شوارع غير قانوني وهروب المتسبب في الحادث 1

حادث شيفروليه كورفيت فلوريدا

تشير الصور التي تم نشرها بواسطة فرق الإطفاء إلى مدى شدة هذا الحادث والذي تسبب في تناثر قطع من سيارة كورفيت في جميع أنحاء المنقطة بعد اصطدام شديد بعمود الكهرباء، ليتسبب الحادث في طمس كافة الملامح الأصلية للسيارة حيث لا يظهر في الصور غير المقاعد وجزء من المحرك، وإحدى العجلات الرياضية بوضوح وباستثناء ذلك لا يمكن التعرف على باقي قطع السيارة.

فورد موستنج مجهولة وراء الحادث

كشفت إحدى التقارير التي تستند إلى تصريحات قوات الشرطة أن الحادث قد وقع بسبب حادث تسابق بين سيارة من طراز فورد موستنج باللون الفضي أو الرمادي، والتي قطعت الطريق على سائق سيارة الكورفيت ليصطدم بسيارة تويوتا بريوس متوقفة قبل الاصطدام الأكبر بعمود الكهرباء.

حادث شيفروليه كورفيت فلوريدا

أصدرت شرطة فلوريدا صورة لشخص كان يتواجد بعد وقوع الحادث مباشرة والذي يعتقدون أنه سائق سيارة موستنج المتسببة في الحادث، والذي يظهر في الصورة السابقة، ولم يتم توجيه الاتهامات بعد إلى سائق الكورفيت حتى هذا الوقت بسبب أن حالته الصحية لا تزال خطيرة حتى صباح يوم الاثنين، وأن التحقيق لايزال جارياً.

شيفروليه كورفيت تتحول إلى أشلاء بعد حادث بسبب سباق شوارع غير قانوني وهروب المتسبب في الحادث 2 شيفروليه كورفيت تتحول إلى أشلاء بعد حادث بسبب سباق شوارع غير قانوني وهروب المتسبب في الحادث 3 شيفروليه كورفيت تتحول إلى أشلاء بعد حادث بسبب سباق شوارع غير قانوني وهروب المتسبب في الحادث 4 شيفروليه كورفيت تتحول إلى أشلاء بعد حادث بسبب سباق شوارع غير قانوني وهروب المتسبب في الحادث 5

المصدر: ocala

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة