انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ وصلت سيارة جاي ام سي جراند افينيو 2024 إلى السوق السعودي كـ بيك اب حديثة من العلامة الصينية تعرضها بشكل حصري عند الوكيل شركة الجبر للسيارات، وتجهزها شركة جاي ام سي لتكون أعلى أداء وقوة وأكثر راحة من سلسلة فيجاس الشهيرة من العلامة.

وسنتعرف في مقالنا اليوم على كامل مواصفات جاي إم سي جراند أفينيو 2024  وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 بيك اب صينية جديدة وتنافسية في السوق السعودي (المواصفات كاملة)

ما هي مميزات التصميم الخارجي لـ جاي إم سي جراند أفينيو 2024؟

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 التصميم

في بداية حديثنا حول جاي إم سي جراند أفينيو 2024 نستعرض أبرز سمات ومواصفات التصميم الخارجي لـ البيك أب البارزة، حيث تحمل السيارة مظهر خارجي مميز يمزج ببراعة بين الطابع العصري والقوة، ويُمكننا رؤية ذلك في شكلها الصندوقي ولمساتها الديناميكية البارزة.

أما عن التجهيزات الخارجية، فنبدأ بالواجهة الأمامية والتي تشتمل على: 

  • شبك أمامي كبير يحتل مساحة واسعة من المقدمة مع تصميم قوي ومميز.
  • مصابيح أمامية هالوجينية تحمل تصميم متناغم مع تصميم الشبك الأمامي
  • إضاءة نهارية تأتي من الـ LED
  • وتأتي السيارة مرتكزة على الجنوط ذات التصميم المميز والمصنوعة من الألومنيوم بمقاس 17 بوصة في الأمام وفي الخلف
  • كما تشتمل على مرايا جانبية مدمج فيها مؤشرات الانعطاف والتي يُمكن ضبطها كهربائياً
  • تتوفر السيارة بغمارتين مع سقف عادي
  • وفي الخلف تأتي مع مصابيح خلفية تعمل بالكامل من الـ LED.

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 من الخلف

أما عن أبعاد جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الجديدة فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 5,450 مم
  • العرض: 1,935 مم
  • الارتفاع: 1,872 مم
  • طول قاعدة العجلات: 3,270 مم

اقرأ أيضاً جاي ام سي فيقاس بلس 2023: أهم ما يُميّز البيك اب الصيني ذات الغمارتين

ما هي أبرز المواصفات والتقنيات الداخلية في جاي إم سي جراند أفينيو 2024؟

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 المقاعد الخلفية

وكما ذكرنا آنفاً، فإن جاي إم سي جراند أفينيو 2024 تتوفر حصرياً بغمارتين أي أنها تتسع لخمسة رُكاب على 5 مقاعد مفروشة بالجلد، في حين أن مقعد السائق يتوفر فيه ميزة تعديل الوضعية كهربائياً.

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 التقنيات

أما مقعد الراكب الأمامي فيكون التعديل فيه يدوياً، وأمام السائق يجد مقود متعدد الوظائف للتحكم في العديد من الأشياء سواءً في شاشة النظام الترفيهي أو شاشة العدادات الصغيرة.

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 شاشة النظام الترفيهي

وبالحديث عن التقنيات، فالسيارة تأتي بشاشة نظام ترفيهي مقاس 10 بوصة يُمكن اقترانها بالهاتف عبر البلوتوث وآبل كاربلاي وأندرويد أوتو، أما العدادات فتأتي تناظرية مع شاشة معلومات في منتصفها مقاس 3.5 بوصة تعطي السائق معلومات عن الرحلة.

ويتكامل النظام الترفيهي مع نظام صوتي بـ 4 سماعات، ولراحة مثالية تأتي مع مكيف للهواء أوتوماتيكي بالكامل يصل للخلف عبر فتحات تكييف خلفية، ويدعمه نظام جودة الهواء لتنقيته وجعل الرحلات أكثر راحة وأمان.

ما هي أهم مواصفات الأمان والسلامة في جاي إم سي جراند أفينيو 2024؟

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الامان

ننتقل بعد ذلك لواحدة من أهم الأشياء التي يسأل عنها كل مشتري لسيارة بيك أب وهي مزايا الأمان التي تتوفر بها جاي إم سي جراند أفينيو 2024 نظراً لافتقار العديد من سيارات هذه الفئة للكثير منها، وإليكم أبرزها في نقاط كالتالي:

  • 6 وسائد هوائية أمامية للسائق وأمامية للراكب الامامي وأمامية جانبية للسائق وأمامية جانبية للراكب الأمامي وستائرية على الجانبين.
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح
  • نظام التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام مساعد صعود المرتفعات
  • نظام مساعد النزول من المنحدرات
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا رؤية خلفية

اقرأ أيضاً أكثر ما أعجبنا في جاي ام سي فيقاس بلس.. بيك اب عملي واقتصادي

ما هي منظومات الدفع التي تتوفر بها جاي إم سي جراند أفينيو 2024؟

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الاداء

وبالرغم من الرفاهيات والأمان التي تتمتع بها جاي إم سي جراند أفينيو 2024، فلا يجب أن ننسى أنها سيارة مخصصة لأعمال النقل وخلافها من متطلبات هذه الفئة، لذا فهي تتوفر حصراً بمحرك ديزل لكن مع 3 منظومات للحركة نذكرها لكم مرتبة في نقاط كالتالي:

محرك ديزليتكون من أربعة أسطواناتسعة 2.3 لترالقوة تبلغ 177 حصانعزم الدوران يبلغ 450 نيوتن.مترناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعاتنظام دفع كُليسعة خزان الوقود 80 لتر
محرك ديزليتكون من أربعة أسطواناتسعة 2.3 لترقوة إجمالية تبلغ 177 حصانعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن.مترناقل حركة هذه المرة يدوي بست سرعاتنظام دفع كُليسعة خزان الوقود 80 لتر
محرك ديزليتكون من أربعة اسطواناتسعة 2.3 لترقوة إجمالية تبلغ 177 حصانعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن.مترناقل حركة يدوي بست سرعاتنظام دفع خلفيسعة خزان الوقود 80 لتر

شاهد أيضاً

ما هي أسعار جاي إم سي جراند أفينيو 2024 عند الوكيل الجبر للسيارات؟

جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الاسعار

وأخيراً، نصل إلى نقطة أسعار جاي إم سي جراند أفينيو 2024 عند وكيلها الحصري شركة الجبر للسيارات، والتي تعد تنافسية للغاية في هذا القطاع المزدحم، وهي كالتالي:

  • جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الفئة الأولى بنظام دفع خلفي مع قير يدوي بسعر 80,815 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الفئة الثانية بنظام دفع رباعي مع قير يدوي بسعر 89,355 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الفئة الثالثة بنظام دفع خلفي مع قير أوتوماتيكي بسعر 90,620 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الفئة الرابعة بنظام دفع رباعي مع قير أوتوماتيكي بسعر 98,670 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

وكل هذه الفئات تتوفر بضمان مدته 6 سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما يأتي أولاً.

اقرأ أيضاً ما الفرق بين جاي ام سي فيقاس و فيقاس بلس: أبرز 5 نقاط للتفريق بين بيك اب JMC

ما هي أهم المعلومات عن وكيل جاي إم سي جراند أفينيو 2024 في السعودية؟

بعد أن تعرفنا على جاي إم سي جراند أفينيو 2024 بشكل مفصل، سنتعرف على الوكيل، فمع نهاية العام الماضي 2022 وفي حدث رسمي أُعلن انتقال علامة جاي إم سي إلى شركة كيا التجارية لتكون الوكيل الجديد للعلامة الصينية، التي كانت توفر أسطول من السيارات التجارية المميزة في السعودية، من البيك اب إلى الشاحنات متعددة الاستخدامات.

كما حصلت شركة الجبر للسيارات على وكالة السيارات التابعة لشركة لينك آند كو داخل السوق السعودي، وهي أيضاً وكيل شركة كيا في المملكة، ومع مرور الوقت ومنذ تأسست شركة الجبر التجارية؛ عملت الشركة على توسيع مكانتها ومكاتبها وشبكات التوزيع الخاصة بها ليكون لها حضور في جميع مدن المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.

ولاستيعاب هذا التطور السريع، فإن الجبر القابضة والشركات الزميلة والتابعة لها توظف وبكل فخر أكثر من 6000 موظف، كما تحتل شركة الجبر للسيارات، الشركة الرائدة للمجموعة، مكانة رائدة في سوق السيارات السعودي، حيث تمتلك 28 صالة عرض و 38 مركز خدمة متكامل في جميع أنحاء المملكة.

أما عن ماضي الشركة فمع بداية الخمسينات عام 1952، أدركت شركة الجبر التجارية الفرص الواعدة في قطاع صناعة السيارات داخل السوق السعودي، وبالفعل عملت الشركة على الاستثمار في هذا القطاع، وبعد مضي أربع سنوات وفي عام 1959 شهدت الشركة افتتاح أول صالة عرض للسيارات (برنس موتورز) في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.

وفي الختام، تعرفنا في هذا التقرير على أبرز مواصفات البيك أب الجديدة كلياً جاي إم سي جراند أفينيو 2024 والتي حجزت لنفسها مكانة بارزة بين سيارات البيك أب في السوق السعودي، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل تُفكر في الحصول على جاي إم سي جراند أفينيو 2024 الجديدة؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضاً جاي ام سي Carrying Plus: مواصفات الحمولة والمحرك للشاحنات التجارية “كارينج بلس” من علامة JMC

المصدر شيتات مواصفات الوكيل شركة الجبر للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل