انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جي ايه سي امكو هي أحدث سيارات العلامة الصينية في السعودية عند الوكيل الجميح للسيارات، ورأينا في تجربة السيارة تميزها في عدة جوانب، نسلط الضوء عليها في النقاط التالية:

راحة الداخلية

أكثر ما أعجبنا في سيارة جي ايه سي امكو 2024.. الرحابة والتكنولوجيا والتصميم المميز 2

أكثر ما أعجبنا في سيارة جي ايه سي امكو 2024.. الرحابة والتكنولوجيا والتصميم المميز 1

جي ايه سي امكو تعد بين معظم السيارات المدمجة ومتوسطة الحجم، وبالتالي فإنها رحبة جدا كسيارة 5 راكب، ويمكن أن تكفي جلوس 5 أشخاص بالغين، وبالأرقام يبلغ طولها 4.68 متر وعرضها 1.9 متر، وقاعدة العجلات بطول 2.75 متر. كما تجد الرحابة أيضا في سعة منطقة الأمتعة الأصلية وقبل طي مقاعد الصف الثاني للحصول على سعة إضافية.

ومن عوامل الراحة في الداخلية وجود ميزة التعديل الكهربائي والتبريد في المقاعد الأمامية، كما يأتي مكيف الهواء بنظام جودة الهواء الذي ينقي المقصورة باستمرار.

شاشة المعلومات والترفيه

أكثر ما أعجبنا في سيارة جي ايه سي امكو 2024.. الرحابة والتكنولوجيا والتصميم المميز 3

شاشة المعلومات والترفيه عالية الدقة بمقاس 10.1 بوصة، وبما أن الكثير من المنافسين الصينيين لا يدعمون آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، فإن امكو تتميز بدهم النظامين للاقتران بالهاتف الذكي، بما في ذلك دعم الاقتران اللاسلكي.

أرقام المحرك

محرك جي ايه سي امكو يأتي بتبريد مياه ونظام تيربو بسعة 1.5 لتر بقوة 177 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر، وتأتي بناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات، بنظام دفع أمامي، وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 18.2 كم/ لتر وهو معدل رائع بالنسبة لحجم السيارة.

أكثر ما أعجبنا في سيارة جي ايه سي امكو 2024.. الرحابة والتكنولوجيا والتصميم المميز 4

مزايا متقدمة لمساعدة السائق

السائق يحظى بالكثير من الأنظمة المتقدمة المساعدة بما فيها مراقبة المنطقة العمياء والتحذير من التصادم الأمامي مع فرامل طوارئ تلقائية والتحذير من التصادم الخلفي والتحذير من حركة المرور الخلفية عند الرجوع و4 كاميرات توفر رؤية 360 درجة والتحذير من الخروج عن المسار ومساعد البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف.

التصميم الداخلي الرائع

أكثر ما أعجبنا في سيارة جي ايه سي امكو 2024.. الرحابة والتكنولوجيا والتصميم المميز 5

التصميم الداخلي مميز ويشعرك بالرحابة مع فتحة سقف بانوراما، وتم الاعتناء ببعض التفاصيل المميزة مثل مقابض التحكم في مكيف الهواء والفتحات على شكل الأسطوانات سهلة التحكم، ويزيد أناقة الداخلية الإضاءة المحيطية المتكيفة مع بعض التحكمات، كما يأتي الكونسول الوسطي بشكل مجوف ليوفر مساحة تخزين إضافية، وشاشة المعلومات والترفيه مليئة بإعدادات التحكم في السيارة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل