انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة جي ايه سي الصينية عن أحدث سياراتها الاختبارية المستقبلية أثناء فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات 2023 في الصين، وتمثل السيارة الاختبارية الجديدة الطرازات المستقبلية القادمة من العلامة الصينية بتصميم خارجي مبتكر مع منظومة كهربائية تعتمد على خلية هيدروجينية بدلاً من حزمة بطاريات كبيرة.

تشير شركة جي ايه سي أن سيارة ERA الاختبارية الجديدة كلياً ستوفر مدى حركة يصل إلى 800 كيلومتر بتعبئة الهدروجين الواحدة، وسوف تتصل الخلية الهيدروجينية مع زوج من المحركات الكهربائية المثبتة على المحور الخلفي للعجلات والتي تولد مجتمعة قوة 540 حصان.

جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان

جي ايه سي ERA الاختبارية

تصميم جي ايه سي ERA الاختبارية

بالنظر إلى المظهر الخارجي لسيارة جي أي سي ERA الاختبارية سوف نلاحظ الحجم الكبير للسيارة الصينية الجديدة والتي بالفعل يتجاوز طولها سيارة كاديلاك اسكاليد الفاخرة، حيث يمتد طول ERA إلى 5,413 مم مع قاعدة عجلات بطول 3,132 مم.

تم تصميم سيارة ERA الاختبارية الجديدة بالتعاون مع فرق التصميم العالمية لشركة جي ايه سي بما في ذلك المكاتب في لوس أنجلوس و ميلانو، لذلك يتميز التصميم الخارجي بمظهر مبتكر وحديث مع تصميم ديناميكي للمقطع الخلفي للسيارة الاختبارية بالإضافة إلى المصابيح النحيفة، مع الأبواب الانتحارية والعجلات الرياضية الكبيرة.

داخلية جي ايه سي ERA الاختبارية

جي ايه سي ERA الاختبارية

بفضل قاعدة العجلات الطويلة للغاية سوف تتمتع سيارة ERA الاختبارية الجديدة كلياً بداخلية مصممة لتوفير تجربة مشابهة لغرفة المعيشة أو غرف الاجتماعات مع مقاعد أمامية دوارة، وكونسول وسطي يحتوى على طاولة، بالإضافة إلى طاولة أخرى دائرية مدمجة بالكونسول الوسطي الخاص بركاب الصف الثاني من المقاعد.

بالإضافة إلى تصميم المقاعد وغرفة الاجتماعات الصغيرة المتنقلة فإن سيارة جي ايه سي ERA الاختبارية تتمتع بشاشة كبيرة تسيطر على لوحة القيادة الأمامية بمظهر مشابه لسيارات مرسيدس، بالإضافة إلى شاشة إضافية صغيرة مثبتة على الكونسول الوسطي.

جي ايه سي ERA الاختبارية

لا تزال جي ايه سي ERA سيارة اختبارية بالوقت الحالي ومن غير المتوقع أن يتم تطوير هذه السيارة لتصبح سيارة إنتاجية، ولكن من المفترض أن يتم دمج مميزاتها التقنية والتصميمية في سيارات إنتاجية قادمة، خاصة مع مظهر لوحة القيادة الداخلية والمصابيح الخارجية النحيفة والتصميم الديناميكي.

جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 1 جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 2 جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 3 جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 4 جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 5 جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 6 جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 7 جي ايه سي تدشن واحدة من أجرأ وأغرب سياراتها بمنظومة هيدروجينية وقوة 540 حصان 8

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: GAC

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل يومين
100,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل