المربع نت – بداية من العام القادم، ستتمكن الوكالات في الولايات المتحدة من بيع سيارات هيونداي في متجر أمازون الأمريكي، وهي نقلة غير مسبوقة في أسلوب عرض وبيع السيارات في السوق.

ويأتي الخبر ضمن إعلان هيونداي عن شراكة استراتيجية واسعة النطاق مع شركة أمازون، تشمل توفير خدمة المساعد الذكي Alexa التابعة لأمازون في جميع سيارات هيونداي بداية من الأجيال القادمة.

هيونداي تعقد صفقة مع أمازون لعرض سياراتها للبيع في المتجر الإلكتروني

فعلياً ستكون هذه أول مرة سيتم عرض فيها سيارات جديدة للبيع في متجر أمازون، وسيمكن للعملاء الاختيار بين الألوان والفئات المفضلة لديهم على المتجر وإكمال عملية الشراء خلال دقائق معدودة.

هيونداي تعقد صفقة مع أمازون لعرض سياراتها للبيع في المتجر الإلكتروني 1

المساعد الذكي Alexa 

بالنسبة للمساعد الذكي Alexa، فهي خدمة تسمح للركاب بإصدار أوامر صوتية لتشغيل الموسيقى وتنبيه السائق على جدوله اليومي ومتابعة مسار الطريق وأحوال الطقس وما إلى ذلك.

جدير بالذكر أن تيسلا كانت أول شركة سيارات رئيسية توفر خدمة طلب السيارات ودفع ثمنها بالكامل عبر الإنترنت بدون الذهاب لصالات العرض المعتادة، والآن بدأت شركات أخرى باتباع نفس النمط المبتكر.

هيونداي تعقد صفقة مع أمازون لعرض سياراتها للبيع في المتجر الإلكتروني 2 هيونداي تعقد صفقة مع أمازون لعرض سياراتها للبيع في المتجر الإلكتروني 3

المصدر: Reuters

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل