المربع نت – من بين النسخ المعدلة التي لا يمكن حصرها لسيارة رولزرويس جوست الفاخرة، سوف تصبح هذه واحدة من أبرزها على الإطلاق، حيث حصلت هذه النسخة من طراز جوست على تعديلات غير مألوفة لتصبح سيارة لنقل الموتى.

تم تعديل هذه النسخة من رولزرويس جوست بجانب نسخة أخرى من مرسيدس CLS و مازيراتي جريكالي من قبل شركة بييم “Biemme” الإيطالية المتخصصة في تعديل السيارات التقليدية لتصبح مخصصة لمهام نقل الموتى، مثل هذه السيارات، ولكن تعد النسخة الخاصة برولزرويس فريدة بالفعل.

رولزرويس جوست ومرسيدس CLS تحصلان على نسخ مخصصة لنقل الموتى

رولزرويس جوست

حصلت رولزرويس جوست على تعديل لزيادة طول السيارة وقاعدة العجلات لتعزيز المساحة الخلفية للحجرة الكبيرة، والتي تظهر بنظام إضاءة LED، ولمسات فاخرة عالية الجودة، ولا تزال تعتمد هذه النسخة على محرك V12 بقوة 562 حصان.

مواصفات مرسيدس CLS المعدلة

هناك نسخة جديدة أيضاً من مرسيدس CLS لتصبح سيارة لنقل الموتى، ومن المفارقات أن انتاج السيارة الألمانية قد توقف نهائياً بالفعل في شهر أغسطس الماضي، وبالعودة إلى مواصفات هذه النسخة سوف نجد حزمة مكثفة من التعديلات تتشابه كثيراً مع سيارة رولز رويس جوست السابقة.

مرسيدس CLS

مرسيدس CLS

المزيد من السيارات الفاخرة المختلفة

قدمت شركة بييم الإيطالية العديد من السيارات الفريدة التي تم تعديلها خصيصاً مثل جاكوار XF، ومرسيدس إي كلاس، ومازيراتي جريكالي، ومازيراتي جيبلي، وتتشابه جميعها في التعديلات الأساسية لزيادة طول السيارة مع تركيب الحجرة الخلفية بالزجاج الجانبي الكبير، وإضافة بعض اللمسات التي تزيد من المظهر الفاخر للداخلية.

شاهد أيضاً:

المصدر: Biemme

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل