المربع نت – كشفت كاديلاك عن اوبتيك الجديدة كلياً للمرة الأولى، والتي تعد سيارة كروس أوفر كهربائية مدمجة والأصغر من بين مجموعة كاديلاك لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل، وتتميز بمظهر خارجي مشابه لطرازات كاديلاك الكهربائية المختلفة.

حصلت كاديلاك اوبتيك الجديدة كلياً على مظهر خارجي مشابه لباقي طرازات كاديلاك الكهربائية بالكامل، كما نرى بتصميم الشبكة الأمامية والمصابيح الكبيرة الممتدة في المصد الأمامي، بالإضافة إلى الخطوط التصميمية الانسيابية حيث تظهر مقابض الأبواب المدمجة بالهيكل، مع عجلات رياضية كبيرة بقياس 21 إنش.

كاديلاك اوبتيك الجديدة كلياً تنكشف رسمياً لتصبح أصغر سيارة كهربائية من العلامة الأمريكية

كاديلاك اوبتيك 2025

بالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نلاحظ المصابيح المشابهة بتلك المستخدمة في كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية، ولكن بحجم أصغر وبعض اللمسات البسيطة حتى تتوافق مع مظهر كاديلاك اوبتيك الصغيرة.

مواصفات كاديلاك اوبتيك الصينية

لم تكشف كاديلاك الكثير من التفاصيل حول سيارة اوبتيك، حيث اكتفت العلامة الأمريكية باستعراض السيارة الكهربائية فقط، ولكن في وقت سابق من هذا العام كشفت لنا وزارة الصناعة والمعلومات الصينية عن مجموعة من المواصفات الخاصة بسيارة كاديلاك الجديدة والتي سوف نتطرق إليها سريعاً.

كاديلاك اوبتيك الصينية

كاديلاك اوبتيك الصينية

كشفت المواصفات الصينية المسربة أن كاديلاك اوبتيك سوف تقدم بحجم خارجي مشابه كثيراً لسيارة XT5، ولكن تتفوق السيارة الكهربائية من حيث قاعدة العجلات بفارق 97 مم، وجدير بالذكر أن اوبتيك تعد الخليفة الكهربائية لسيارة XT5 كروس أوفر الشهيرة.

بالنسبة لمواصفات المحركات الكهربائية، سوف تعتمد كاديلاك اوبتيك على محرك كهربائي بقوة 201 و 241 حصان، مع توافر نسخة بنظام الدفع الكلي للعجلات مع زوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 283 حصان.

سوف تكشف كاديلاك عن مواصفات اوبتيك الكروس أوفر الجديدة كلياً في العام المقبل، وسوف نوافيكم بكافة المواصفات الرسمية فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: كاديلاك

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل