المربع نت – يهتم عدد ليس بالقليل بالبحث حول قطع غيار صني الأصلية في السعودية، إذ تعد واحدة من أكثر سيارات نيسان شعبية في المنطقة العربية، إذ تصنف ضمن قائمة السيارات الشبابية الاقتصادية.

قطع غيار صني الأصلية

وتنتمي نيسان صني إلى الفئة تحت المدمجة، فهي سيارة صغيرة تتميز بالاعتمادية العالية، والسعر المناسب. ويعد موديل نيسان صني 2013 على وجه الخصوص من أنجح الطرازات في تاريخ سيارات نيسان.

قطع غيار صني الأصلية في السعودية.. كيف تبحث عنها؟

إذ تميز بالعملية العالية الملائمة لاستخدام عائلة صغيرة مع البقاء على حجم مدمج يلائم تنقلها داخل المدينة برشاقة. وتحمل صني اسم نيسان بولسار في بعض الدول الأخرى. في هذه الصفحة تجد مواصفات أحدث الطرازات وأهم الأخبار عن نيسان صني.

ومن المتعارف عليه أن نيسان واحدة من أكبر العلامات اليابانية التي توجد في السوق السعودي، فهي تمتلك أسطولاً كبيراً من السيارات المنتشرة بين عملاء المملكة.

وبطبيعة الحال يفضل الأغلبية العظمى شراء قطع غيار أصلية، سواء مستعملة أو جديدة، لضمان سلامة السيارة وعدم تعرضها  لمشكلات كبرى.

ونشير إلى أن امتلاك قطغ الغيار التي أنتجتها نفس شركة السيارة تساهم في زيادة درجة التوافق معها، وببما يجعلها كقطع أصلية تساهم في أداء المركبات بالوصول للكفاءة المطلوبة.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي كيفية البحث حول قطع غيار صني الأصلية في السعودية وقطع غيار سيارات نيسان بشكل عام.

اقرأ أيضاً:نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي

قطع غيار صني الأصلية في السعودية.. كيف تبحث عنها؟ 1

شراء قطع غيار صني الأصلية في السعودية

إذا كنت تبحث عن قطع غيار صني الأصلية في السعوديةة، فيجب أن تتجه إلى البحث لدى الوكلاء المُعتمدين للعلامة في المملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية.

وتعمل قطع الغيار الأصلية على ضمان توفير السلامة والأمان لك ولجميع أفراد أسرتك بدون شك.

ويوفر الموقع الرسمي للعلامة اليابانية قطع غيار صني الأصلية في السعودية والتي تشمل: من بينها فلتر الزيت، ودواسات المكابح، وحزام توقيت المحرك، وبالإضافة إلى شمعات الاحتراق.

كذلك، توفر العلامة اليابانية فلتر الهواء، مع الإشارة لتصميمه على نحو دقيق لكي يتناسب مع نوع كل محرك، وهنا يظهر سبب حرص البعض على التعامل مع الوكلاء الرسميين، والحصول على قطع نيسان أصلية.

خدمات نيسان السعودية

وإذا كنت ترغب في الحفاظ على سيارتك، فيجب عليك بجانب استخدام قطع الغيار الأصلية، المواصلة على الصيانة الدورية.

فهناك جدول صيانة لكل سيارة، فالصيانة الدورية هي الوسيلة الجيدة للحفاظ على قطع الغيار، والحفاظ على أداء السيارة بشكل جيد، وبإجراء الصيانة الدورية، يمكنك تجنب استبدال قطع الغيار وتقليل تكاليف الصيانة الكبيرة في المستقبل.

وللاستفادة من خدمات نيسان الأونلاين يمكن اتباع الآتي:

  • قُم بالدخول إلى الموقع عبر الإنترنت بالضغط هنا
  • عليك اختيار أيقونة خدمات المالك
  • ثم ستظهر لك كافة الخدمات المُتاحة لكي تختار منها المناسب لك.
  • إذا كُنت ترغب في مشاهدة شراء قطع نيسان أصلي، فعليك بالضغط على قسم الاكسسوارات وقطع الغيار، ومنها يُمكنك تحديد القطع التي تحتاج إليها.
  • إذا كُنت ترغب في حجز موعد خدمة صيانة، فجيب عليك تحديد سيارتك، وإرفاق البيانات الشخصية، ويُمكنك الدخول للصفحة على نحو مباشر بالضغط هنا.

قطع غيار صني الأصلية في السعودية.. كيف تبحث عنها؟ 2

حجز صيانة نيسان

على جانب آخر، توفر شركة بترومين، عبر الموقع الرسمي لعلامة نيسان في السعودية خدمة حجز صيانة نيسان باثفندر، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من

سيظهر أمامك خانات يجب عليك ملأها بمجموعة من البيانات الخاصة بالسيارة وإتباع الخطوات التالية كما هو موضح في الشرح التالي:

قطع غيار صني الأصلية في السعودية.. كيف تبحث عنها؟ 3

 

وتُعد خدمة الصيانة الدورية للسيارات من أبرز خدمات بترومين ومناهل لعملاء نيسان، حيث تكون الصيانة الأولى لسيارات نيسان بعد قطع مسافة 10،000 كم أو بعد مرور 6 أشهر (أيّهما يحدث أولاً).

ويمكن لعملاء نيسان التوجه لفحص سيارتهم قبل هذه المدة، وذلك نظراً لبعض الظروف المحلية مثل ظروف الطقس والحرارة القاسية، والكبح المتكرّر عند السرعات العالية في المنطقة.

ويتم فحص السيارة نظير تكلفة رمزية، من أجل التأكد من أنّ كل شيء على ما يرام وفي ظروف عمل مثالية.

تُغطّي هذه الخدمة الأجزاء مثل المحرك/مجموعة نقل الحركة، والمكابح، وأنبوب العادم، ومخمد الصدمات، والإطارات، وغير ذلك، كما تشمل اختبار القيادة.

نيسان صني 2024

يذكر أن  سيارة نيسان صني حصلت على شكل جديد لموديل 2024 وتستمر بنفس محرك 1.5 لتر ذات كفاءة استهلاك وقود تبلغ 19.1 كم/ لتر.

وتأتي السيارة للمنافسة في فئة السيدان تحت المدمجة، بتجهيزات متفاوتة حسب الفئة حيث المصابيح الأمامية يمكن أن تكون هالوجين أو LED.

والمقاعد تأتي بكسوة من القماش أو قماش فاخر أو جلد وتأتي شاشة المعلوامات والترفيه بمقاس 7 بوصة مع أو بدون نظام ملاحة مستقل حسب الفئة.

كما يميز الفل كامل من السيدان دعمها الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق مثل التحذير من التصادم الأمامي وفرامل الطوارئ التلقائية ومراقبة المنطقة العمياء والتحذير من حركة المرور الخلفية مع كاميرات 360 درجة للمساعدة في الركن. في هذه الصفحة نتطرق إلى مواصفات الفل كامل من صني 2024 بالسعودية.

وتتوفر الآن نيسان صني فيس ليفت في السعودية من خلال وكلائها: شركة بترومين – مناهل العالمية التابعة للناغي.

اقرأ أيضًا:نيسان قد تتوقف عن إنتاج ألتيما نهائياً في عام 2025

قطع غيار صني الأصلية في السعودية.. كيف تبحث عنها؟ 4

أداء نيسان صني 2024

وفيما يخص أداء نيسان صني 2024، نجد أنه تولد السيدان الشبابية  قوة 118 حصان، وعزم الدوران 149 نيوتن متر.

وإليكم تفصيلاً، أبرز الأرقام التي تعبر عن أداء السيدان اليابانية:

  • مصدر الطاقة محرك احتراق داخلي
  • نوع المحرك بنزين
  • عدد الأسطوانات 4
  • سعة المحرك 1.6 لتر
  • ناقل الحركة CVT
  • نظام القيادة أمامي FWD
  • القوة 118 حصان
  • عزم الدوران 149 نيوتن متر
  • كفاءة استهلاك الوقود 19.1 كم/ لتر

سعر نيسان صني فيس ليفت

أخيراً، نصل إلى سعر نيسان صني فيس ليفت، حيث تتوفر السيدان الشبابية لدى الوكلاء حالياً من خلال 4 فئات بالأسعار التالية:

  • سعر نيسان صني موديل 2024 فئة S في السعودية 65,499 ريال سعودي
  • سعر نيسان صني موديل 2024 فئة SV  في السعودية 73,299 ريال سعودي
  • سعر نيسان صني موديل 2024 فئة SV+ في السعودية  75,699 ريال سعود
  • سعر نيسان التيما فيس ليفت SL في السعودية 142,799 ريال سعودي

قطع غيار نيسان مستعمل أونلاين

ويذكر أنه يمكن لمالكي سيارات نيسان بمختلف موديلاتها القديمة والحديثة البحث حول قطع غيار نيسان مستعمل أونلاين، من خلال منصات البيع والشراء الإلكترونية.

فأصبح الآن هناك الكثير من مواقع البيع والشراء أونلاين، والتي تتخصص في ما يتعلق بالسيارات المستعملة وقطع الغيار والإكسسوارات وغيرها.

وتحتضن المملكة منصات البيع والشراء أونلاين، وكل ما عليك فعله حينها هو اختيار منصة ذات موثوقية للبحث عن قطع الغيار المستعملة.

قطع غيار صني الأصلية في السعودية.. كيف تبحث عنها؟ 5

ومن بين التطبيقات التي تتخصص في بيع وشراء كل ما يخص السيارات أونلاين، منصة مستعمل وجديد.

ويعد مستعمل وجديد. أفضل موقع قطع غيار تويوتا رخيص، وهو متصل بشكل مباشر مع منصة أبشر وهو ما يمنحها موثوقية عالية.

وبعد اختيار الموقع والدخول إليه سيمكنك بسهولة البحث عن قطع غيار تويوتا مستعمل في السعودية، ومن ثم التواصل مع الملك.

ويمكنكم الإطلاع على  قطع غيار نيسان مستعمل أونلاين بزيارة منصة مستعمل من هنا

المصادر 

نيسان السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل