المربع نت – بعد مرور ما يزيد عن 4 أعوام منذ تدشنيها للمرة الأولى، تستعد تيسلا لحدث تسليم النسخة الإنتاجية الأخيرة من شاحنة تيسلا سايبرتراك والتي ظهرت بالفعل في العديد من الصور والفيديوهات بالفترة الماضية أثناء التجارب العديدة لها في الولايات المتحدة، ولكن يظهر لنا هذا الفيديو كل ما نريد معرفته عن تصميم داخلية تيسلا سايبرتراك الجديدة كلياً قبل الكشف الرسمي.

داخلية تيسلا سايبرتراك

تظهر داخلية تيسلا سايبرتراك التي تعتمد على شاشة وسطية كبيرة مع منافذ ثنائية لشحن الهواتف الذكية بالكونسول الوسطي، مع عجلة قيادة مستطيلة جديدة من تيسلا، وبمقارنة تصميم الداخلية بالمظهر الخارجي المثير للجدل، فإن الداخلية تبدو تقليدية إلى حد ما مثل باقي طرازات تيسلا الأخرى.

الكشف عن داخلية تيسلا سايبرتراك الإنتاجية قبل التدشين الرسمي

حصلت تيسلا سايبرتراك بالداخلية على العديد من الخطوط التصميمية الحادة التي تتناسب بالفعل مع المظهر الخارجي للشاحنة، بالإضافة إلى شاشة وسطية لركاب المقاعد الخلفية، وفي أثناء الجولة السريعة في الداخلية ظهرت بعض الخصائص الهامة التي تثير بعض التساؤلات مثل سعة بطارية تيسلا سايبرتراك.

سعة بطارية تيسلا سايبرتراك

في الداخلية يمكننا مشاهدة أن الشاحنة في وضع الشحن أثناء تصوير هذا الفيديو، وتظهر الشاشة الوسطية أن نسبة البطارية 71%، مع تبقي نحو 55 دقيقة من وقت الشحن للوصول إلى نسبة 100%، وهذا بالرغم من استخدام شاحن سريع بقدرة 71 كيلووات في الساعة، لتشير التوقعات أن سعة بطارية شاحنة تيسلا سايبرتراك قد تصل إلى 250 كيلووات في الساعة، لذلك من السهل أن نتوقع مدى حركة كبير من الشاحنة الكهربائية الجديدة كلياً.

تيسلا سايبرتراك

تيسلا تحظر مصور الفيديو من حدث التدشين

كشف أحد الأشخاص الذي شارك مقطع الفيديو الخاص بداخلية تيسلا سايبرتراك أن العلامة الأمريكية قد ألغت دعوته لحضور حدث تسليم سايبرتراك القادم مع جميع الأشخاص الذين نشروا هذا الفيديو، ويرجع السبب إلى تسريب داخلية الشاحنة قبل الحدث مباشرة بفترة قليلة والذي من المفترض إقامته في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

الكشف عن داخلية تيسلا سايبرتراك الإنتاجية قبل التدشين الرسمي 1 تيسلا سايبرتراك

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل