المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، وبسبب حالة التحول الكبيرة التي تشهدها صناعة السيارات في العصر الحديث، حيث يتم تطوير تقنيات وابتكارات جديدة تهدف إلى تحسين الأداء والكفاءة والاستدامة؛ طُرحت أولى حلقات برنامجًا جديدًا بعنوان “سيارات المستقبل” والذي يهتم بعرض أفضل السيارات الجديدة من علامات المختلفة للسيارات، وعلى رأس القائمة السيارات الكهربائية بالكامل، وتعتبر سيارات المستقبل نقلة نوعية في عالم النقل والمواصلات؛ حيث تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الابتكاري لتوفير تجربة قيادة فريدة ومستدامة، كما تتضمن سيارات المستقبل مجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة التي تغير طريقة تصميم وتصنيع السيارات، وإليكم تفاصيل حلقة جديدة من حلقات “سيارات المستقبل”، وهي بعنوان “مرسيدس اي أكتروس 2024 القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية”.

مرسيدس اي أكتروس الكهربائية 2024.. “القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية” #سيارات المستقبل

تمثل مرسيدس اي أكتروس الكهربائية موديل 2024 الحديثة، تحولًا نوعيًا في صناعة الشاحنات، حيث تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والاستدامة البيئية، وقد تم تصميم هذه الشاحنة لتلبية احتياجات النقل الحضري والإقليمي بطريقة صديقة للبيئة وفعالة من حيث استهلاك الطاقة، وفي هذه المقالة، سنكتشف ميزات وتجهيزات مرسيدس اي أكتروس الكهربائية موديل 2024 وكيف تسهم في تغيير مستقبل النقل البيئي وتحسين الأداء والكفاءة في عالم الشاحنات الكهربائية.

مرسيدس اي أكتروس لديها مدى 500 كم

مرسيدس اي أكتروس

كشفت شاحنات مرسيدس بنز النقاب عن شاحنة اي أكتروس 600، وهي أول شاحنة كهربائية طويلة المدى، وقد تم تجهيز الشاحنة بمحركين كهربائيين بقوة متواصلة تبلغ 536 حصان، وثلاث مجموعات بطاريات ليثيوم فوسفات توفر قدرة إجمالية تبلغ 621 كيلووات في الساعة، وناقل حركة ثنائي السرعات، ويُمكن شحن البطاريات من 20% إلى 80% في حوالي 30 دقيقة، وتتمكن الشاحنة من السفر لمسافة تزيد عن 1000 كيلومتر يوميًا.

مرسيدس اي أكتروس الكهربائية 2024.. “القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية” #سيارات المستقبل 1

اقرأ أيضًا: بدأ تصنيع شاحنة مرسيدس اكتروس الجديدة كلياً في المملكة

تم تصميم الشاحنة بوزن إجمالي يبلغ 44,000 كيلوجرام، وتبلغ حمولتها حوالي 22,000 كيلوجرام، وتتميز الشاحنة بتصميم جديد تمامًا ونقي مع خطوط واضحة وشكل ديناميكي هوائي، وغطاء المحرك الأمامي الكبير والمغلق تمامًا والمستدير، والمصد المُحسن، بما في ذلك الألواح السفلية، مع مصابيح أمامية LED، وشريط إضاءة LED.

مرسيدس اي أكتروس الكهربائية 2024.. “القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية” #سيارات المستقبل 2

اقرأ أيضًا: “مرسيدس” تختبر مقطورات ذاتية القيادة متصلة ببعضها Mercedes

فضلًا عن لغة تصميم جديدة لكابينة السائق تتميز بالديناميكية الهوائية الفعالة، بالإضافة إلى تكنولوجيا القيادة المبتكرة للغاية؛ والتي توفر كفاءة عالية في استخدام الطاقة، مع عجلة القيادة متعددة الوظائف، وزوج من الشاشات واحدة لمجموعة العدادات الرقمية، وأخرى لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس، فضلًا عن شاشتين للعرض تكون بديلة المرايا الجانبية، بالإضافة إلى أنظمة السلامة والمساعدة ذات الكفاءة العالية، مثل نظام التحكم في الثبات، والحفاظ على المسار، ومساعد الانتباه، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

مرسيدس اي أكتروس الكهربائية 2024.. “القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية” #سيارات المستقبل 3

شاهد أيضًا: #سيارات_المستقبل | فولفو سي 40 الكهربائية VOLVO C40

مرسيدس اي أكتروس الكهربائية 2024.. “القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية” #سيارات المستقبل 4 مرسيدس اي أكتروس الكهربائية 2024.. “القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية” #سيارات المستقبل 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل