انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يوم جديد، وسيارة كهربائية جديدة من الصين.. هل من نهاية لهم؟ .. من الواضح أن الصين جادة حيال اجتياح الأسواق العالمية بموديلاتها الكهربائية التي تغطي كل فئة يمكن تخيلها، ولا سيّما في أوروبا.

آخر سيارة كهربائية صادرة من الصين هي جيلي جالاكسي E8 الجديدة.. وهي سيدان فاخرة أنيقة من علامة “جالاكسي” الفرعية التابعة لجيلي، بتصميم انسيابي بغرض خفض مقاومة الهواء وتعزيز الانسيابية.

جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 1

جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 2

أهم ما يميز السيدان الجديدة 

في الواقع، ذكرت وسائل الإعلام الصينية أن معامل السحب أو مقاومة الهواء للسيارة يقف عند 0.199 فقط، وهو رقم مدهش ويجعلها أكثر انسيابية حتى من مرسيدس EQS الرائدة في هذا المجال.

لنذكر بعض أرقام الأداء سريعاً:

محرك كهربائي واحد خلفي بقوة 272 حصان ومدى 550 كيلومتر للفئة الأساسية، أما الفئة الرائدة فهي متوفرة بمحرك أمامي بقوة 224 حصان ومحرك خلفي بقوة 421 حصان، بنظام دفع كلي ومدى كهربائي صافي مقدر بـ 665 كيلومتر للشحنة الواحدة.

جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 3

من أهم ما يميز السيارة هي شاشتها العملاقة التي تغطي لوحة القيادة بالكامل، بحجم 45 إنش، مع مقود مسطح من الأسفل والأعلى، مع سقف شمسي بانورامي وإضاءة محيطية فاخرة ضمن مزايا وتقنيات أخرى يصعب حصرها.

وسنعلم المزيد عن السيدان الفارهة الجديدة من جيلي مع تدشينها الرسمي في الصين خلال نوفمبر الجاري.

جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 4 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 5 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 6 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 7 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 8 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 9 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 10 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 11 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 12 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 13 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 14 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 15 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 16 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 17 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 18 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 19 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 20 جيلي تكشف عن سيدان كهربائية فاخرة قد تكون الأكثر انسيابية في فئتها 21

المصدر: CarNewsChina 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل