المربع نت – نعلم أن لوسيد تجهيز لتدشين سيارة جرافيتي SUV الجديدة كلياً هذا الأسبوع في معرض لوس أنجلوس الأمريكي للسيارات، كما يبدو أن العلامة الأمريكية المدعومة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي تجهز كذلك لطرح شاحنة بيك أب كهربائية فاخرة.

وقد أرفقنا صورة مسربة لنموذج صلصال كامل الحجم للشاحنة الجديدة، بلغة تصميم مشتركة مع موديلات لوسيد اير وجرافيتي، بمصابيح أمامية مبسطة ورشيقة وهيكل خارجي انسيابي، بغرض خفض مقاومة الهواء وتحسين الانسيابية.

لوسيد تبدأ بتطوير شاحنة بيك أب كهربائية فاخرة منافسة لتيسلا سايبرتراك

وتأتي الشاحنة بصندوق خلفي تقليدي ورحب بطول مقدر بـ 1829 مليمتر، وقد تكتمت لوسيد على مواصفات الشاحنة الجديدة الذي ستمثل منافسة مباشرة لتيسلا سايبرتراك، مع العلم أن لوسيد أعلنت مؤخراً عن خطط طموحة لطرح مجال متنوع من الموديلات المبتكرة التي تشمل سيارة كوبيه وشاحنة بيك أب وسيارات سيدان وSUV جديدة بحلول 2030.

متى سنرى شاحنة لوسيد الجديدة في الأسواق؟

من الصعب تحديد موعد طرح هذه الشاحنة، خاصة وأن لوسيد تصب جهودها حالياً على تجهيز موديل جرافيتي SUV لطرحه في الأسواق في نهاية 2024، وعلى الأرجح سيتأخر موعد انطلاق الشاحنة لعام 2026 على أقل تقدير.

لوسيد تبدأ بتطوير شاحنة بيك أب كهربائية فاخرة منافسة لتيسلا سايبرتراك 1 لوسيد تبدأ بتطوير شاحنة بيك أب كهربائية فاخرة منافسة لتيسلا سايبرتراك 2 لوسيد تبدأ بتطوير شاحنة بيك أب كهربائية فاخرة منافسة لتيسلا سايبرتراك 3

المصدر: Lucid Forum 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل