المربع نت – تشتهر نيويورك مثل معظم المدن الرئيسية الغربية بازدحامها الشديد.. ومن المعروف أن الرحلات القصيرة داخل شوارع نيويورك قد تمتد لساعات طويلة بسبب احتقان حركة المرور بشكل دائم.

الحل المريح لهذه المعضلة هو توفير خيار التاكسي الطائر.. وهو حل مبتكر للتنقل، بدأت شركات السيارات وشركات صغيرة مستقلة بتطويره واختباره على مدار الأعوام الأخيرة، كما رأينا إعلاناً هاماً من مدينة دبي منذ أشهر عن تأسيس أول مركز مخصص لتطوير وتجربة المركبات الطائرة في العالم.

نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة

والآن أعلنت نيويورك عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة رسمياً من تطوير شركة Joby، والتي أعلنت عن خطط جادة لتوفير الخدمة بشكل تجاري لسكان مدينة نيويورك بداية من عام 2025.

هذا التاكسي قادر على اجتياز المدينة كلها خلال 7 دقائق فحسب، مقارنة بعدة ساعات في الزحام القاتل الحالي، ما يجعله خياراً مغرياً للغاية.

دعم حكومي مباشر 

وقد تخصصت شركة Joby الأمريكي في تطوير مركبات التحليق العمودي الكهربائية خلال الأعوام الأخيرة، بالتعاون مع السلطات المحلية في الولايات المتحدة بما يشمل سلطات ولاية نيويورك.

ويدعم التاكسي الطائر الجديد من شركة Joby مدى حركة يتجاوز 161 كيلومتر للشحنة الواحدة، ما يجعله أكثر من مناسب للتنقل داخل المدن الكبيرة والرئيسية، كما يتميز بمحركاته الكهربائية الصامتة والهادئة حتى لا تزعج سكان الأحياء المدنية.

نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 1 نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 2 نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 3 نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 4 نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 5 نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 6 نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 7 نيويورك تعلن عن نجاح أول تجربة للتاكسي الطائر في المدينة 8

المصدر: Joby

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل