بي ام دبليو الفئة الخامسة

المربع نت – كعادة الموديلات الجديدة الفاخرة هذه الأيام، يتم عادةً تقديم إصدارات “أولى” خاصة بمزايا ولمسات جمالية حصرية وأسعار باهظة، وبي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة ليست استثناءً، إذ كشفت العلامة البافارية لتوها عن الإصدار الأول الجديد لفئة الديزل للسيارة، والمسماة بـ 523d.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الخامسة بالإصدار الأول

حصل الإصدار الأول الجديد لبي ام دبليو الفئة الخامسة 523d على بعض اللمسات الخارجية والداخلية المميزة، والتي تضمنت طلاء خارجي حصري باللون الياقوت الأبيض أو الأسود، مع عجلات رياضية مميزة بقياس 20 إنش، وشبكة هوائية أمامية مضيئة.

بي ام دبليو الفئة الخامسة تحصل على "الإصدار الأول" المحدود بلمسات جمالية 1

بي ام دبليو الفئة الخامسة

بالإضافة إلى هذه اللمسات حصلت 523d بالإصدار الأول على قطع خارجية رياضية من M Sport، مع داخلية فاخرة بمزيج من جلد الكانتارا وجلد عالي الجودة باللون الأسود، ونظام سمعي فاخر من هارمان كاردون، وسقف بانورامي كهربائي.

قدمت بي ام دبليو الفئة الخامسة 523d بالإصدار المحدود بالعديد من التجهيزات التقنية المتقدمة مثل الشاشة الوسطية الكبيرة بقياس 14.9 إنش ولوحة العدادات الرقمية بقياس 12.3 إنش، مع أنظمة متقدمة لمساعدة السائق، والعديد من الأنظمة الترفيهية المختلفة.

بي ام دبليو الفئة الخامسة

محرك بي ام دبليو الفئة الخامسة 523d إكس درايف

تعتمد بي ام دبليو 523d موديل 2024 الجديدة على محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو مع نظام هجين خفيف، لتولد المنظومة قوة إجمالية 197 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

توفر بي ام دبليو الإصدار الأول من الفئة الخامسة 523d في اليابان بسعر يبدأ من 9.64 مليون ين ياباني أي ما يعادل 64 ألف دولار أو 238 ألف ريال قبل الضرائب، وسوف تقوم بي ام دبليو بإنتاج الإصدار المحدود الجديد حتى شهر فبراير القادم مع بدء عمليات التسليم في أوائل عام 2024.

بي ام دبليو الفئة الخامسة تحصل على "الإصدار الأول" المحدود بلمسات جمالية 2 بي ام دبليو الفئة الخامسة

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: بي ام دبليو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة