المربع نت – تعتبر سيارة بي ام دبليو XM 2024، واحدة من أحدث الإضافات إلى عائلة بي ام دبليو الفاخرة موديل 2024، وتجمع هذه السيارة بين التصميم الأنيق والأداء القوي، مما يوفر تجربة قيادة فاخرة ومميزة، وفي هذه المقالة، نستعرض لكم أبرز التجهيزات في سيارة بي ام دبليو XM موديل 2024، وسنتحدث عن التكنولوجيا المتقدمة المتوفرة في السيارة، وعن التصميم الرائع الذي يجمع بين الأناقة والرياضية، مع لمسات فاخرة تعكس الجودة والتفرد في التصنيع، وأبرز التجهيزات المتوفرة في سيارة بي ام دبليو الألمانية، والمتوفرة داخل المملكة العربية السعودية لدى وكيلها محمد يوسف ناغي للسيارات.

بي ام دبليو XM “منظومة دفع قوية وتجربة قيادة فاخرة”.. تعرف على أبرز التجهيزات في موديل 2024

منظومة الدفع في بي ام دبليو XM 2024؟

بي ام دبليو XM

تعتمد بي ام دبليو XM موديل 2024، على على منظومة دفع هجينة بالقابس”بلاج إن هايبرد” هي الأولى من نوعها من M Power، وتأتي السيارة بمحرك مكون من 8 اسطوانات V8، تيربو، بسعة 4.4 لتر، بالإضافة إلى محرك كهربائي ينتج قوة قدرها 194 حصان، لتكون القوة الإجمالية للسيارة هي 644 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 800 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي M – Steptronic مكون من 8 سرعات.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو XM تكسر الرقم القياسي للسرعة في مضمار Pikes Peak الأمريكي الجبلي الشهير بصعوبته

ما هي أبرز التجهيزات في بي ام دبليو XM 2024؟

بي ام دبليو XM “منظومة دفع قوية وتجربة قيادة فاخرة”.. تعرف على أبرز التجهيزات في موديل 2024 1

التصميم الأنيق والرياضي: يجمع تصميم السيارة الخارجي بين الخطوط الحادة والمنحنيات الأنيقة والتي تبرز الشكل الهجومي للمقدمة مع شبكة الكُلى (kidney) المضيئة وفتحات هواء كبيرة في الأمام، وتصميم جانبي شبيه بالكوبيه، وفتحات عادم رباعية رأسية بتصميم سداسي مع دفيوزر خلفي وعلامة بي إم دبليو محفورة بالليزر في الزوايا العلوية من الزجاج الخلفي مستوحاة من طراز M1، فيما تستند على جنوط عجلات مقاس 23 بوصة ثنائية اللون.

بي ام دبليو XM “منظومة دفع قوية وتجربة قيادة فاخرة”.. تعرف على أبرز التجهيزات في موديل 2024 2

المصابيح الحادة: أما عن تصميم مصابيح السيارة، نرى أنها تأتي مع مصابيح أمامية مقسمة تعمل بتقنية LED متكيفة تتميز بالإضاءة النهارية الرفيعة بتصميم حاد، مما يعطيها مظهرًا رياضيًا وجذابًا، ومصابيح خلفية مميزة تعمل بتقنية LED.

نظام الملاحة الذكي: يتضمن نظام الملاحة الذكي في بي ام دبليو XM 2024 شاشة معلومات وترفيه لمسية عالية الدقة، مع تحديثات الخرائط الحديثة مما يسهل على السائق تحديد الاتجاهات والوصول إلى وجهتهم بسهولة، وتدعم أنظمة آبل كاربلاي واندرويد أوتو، كما تتميز XM بشاشة عرض رقمية عالية الدقة تعرض معلومات القيادة بشكل واضح ومرئي وهي مقاس 12.3 بوصة.

بي ام دبليو XM “منظومة دفع قوية وتجربة قيادة فاخرة”.. تعرف على أبرز التجهيزات في موديل 2024 3

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو XM الرياضية تتألق في اختبار الثبات الأوروبي

نظام الصوت الفاخر: تتميز سيارة بي ام دبليو XM بنظام صوت فاخر يوفر تجربة صوتية استثنائية، يتضمن النظام مكبرات صوت عالية الجودة وتقنيات متقدمة لتحسين جودة الصوت وتوزيعه بشكل متساوٍ في جميع أنحاء المقصورة؛ حيث تتوفر بنظام صوتي فاخر مكون من 20 مكبر صوت.

بي ام دبليو XM “منظومة دفع قوية وتجربة قيادة فاخرة”.. تعرف على أبرز التجهيزات في موديل 2024 4

المقاعد الفاخرة: تتميز بي ام دبليو XM موديل 2024 بـ5 مقاعد من جلد الـ vintage الفاخر، الأمامية مدفأة وجيدة التهوية، والمقاعد الخلفية مدفأة، فضلًاعن علامة XM المضيئة في مسند رأس المقاعد الأمامية، بالإضافة إلى مساند أذرع مدفأة.

بي ام دبليو XM “منظومة دفع قوية وتجربة قيادة فاخرة”.. تعرف على أبرز التجهيزات في موديل 2024 5

المساحات الواسعة: تتميز XM الجديدة بمساحات رحبة كبيرة، وبطانة سقف من جلد الغزال الصناعي ذات نمط هندسي تتميز بإضاءة الألياف الضوئية المستخدمة لتأثير درامي، ومساحة تخزين خلفية بمساحة تبلغ 527 لتر والتي تزيد إلى 1,820 لتر عند طي الكراسي الخلفية.

بي ام دبليو XM “منظومة دفع قوية وتجربة قيادة فاخرة”.. تعرف على أبرز التجهيزات في موديل 2024 6

شاهد أيضًا: تجمع بين الأناقة والقوة – بايكات بي ام دبليو 2024 | #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: بي ام دبليو الناغي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل