المربع نت – حصلت سيارات بي ام دبليو الكلاسيكية من الثمانينيات على العديد من التعديلات المختلفة التي لا يمكن أن نحصيها، ولكن سوف تعد هذه النسخة المقدمة من شركة كارليكس ديزاين البولندية واحدة من أبرزها بالفعل بسبب التفاصيل البديعة في عملية تجديد السيارة وإعادتها للحياة مرة أخرى بطابع فاخر وأنيق.

قامت شركة كارليكس ديزاين باختيار الفئة السادسة E24 الكلاسيكية موديل 1986 لتصبح السيارة الأساسية للمشروع الحصري الجديد المكون من 7 نسخ حصرية فقط، وسوف تتميز هذه النسخ الحصرية بحصولها على داخلية فاخرة وفريدة من نوعها بفضل خبرات العلامة البولندية في تعزيز داخليات السيارات الفاخرة ومنحها لمسة أكثر حصرية وخصوصية.

بي ام دبليو 635 CLX الكلاسيكية تحصل على عملية تجديد فاخرة من كارليكس ديزاين البولندية

بي ام دبليو 635 CLX

داخلية بي ام دبليو 635 الكلاسيكية من كارليكس ديزاين

بدأت كارليكس بالإشارة إلى أن عملية تعديل هذه النسخة الحصرية من بي ام دبليو 635 الكلاسيكية قد استغرقت أكثر من 1,200 ساعة لإتمامها، بسبب العمل مع خبير متخصص في أنواع الجلود للوصول إلى هذه النتيجة مع الجلد الفاخر المقدم باللون البني الذي يعتمد على مظهر كلاسيكي قديم لتعزيز هوية سيارة بي ام دبليو من الثمانينات.

حصلت بي ام دبليو 635 الكلاسيكية على داخلية فاخرة مغطاة بأكملها بالجلد الفاخر باللون البني والذي يندمج مع جلد الكانتارا المميز، بالإضافة إلى المقاعد الكلاسيكية والتي حصلت على بعض اللمسات لتصبح أكثر راحة أثناء القيادة، حتى يتناسب مظهرها مع شعور الجلوس عليها.

بي ام دبليو 635 CLX

علاوة على التعديلات السابقة، قامت كارليكس بإضافة نظام سمعي فاخر تم إخفاؤه في ألواح الأبواب الجانبية وأسفل المقعد الخلفي، بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الكلاسيكي الخاص بجهاز الراديو المثبت بالكونسول الوسطي للحفاظ على المظهر الكلاسيكي قدر الإمكان.

المزيد من التعديلات واللمسات الرائعة

لم يقتصر الأمر فحسب على داخلية بي ام دبليو 635 الكلاسيكية حيث حصلت السيارة على عملية تجديد شاملة للمظهر الخارجي مع طلاء لامع باللون الأسود واستبدال شعارات بي ام دبليو بشعارات كارليكس، مع عجلات رياضية جديدة بمظهر كلاسيكي والتي تتناسب مع ترقيات نظام التعليق لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة الكلاسيكية.

بي ام دبليو 635 CLX

وتحافظ كارليكس ديزاين على محرك السيارة الأصلي المكون من 6 أسطوانات بسعة 3.4 لتر بدون تعديلات ليولد قوة تقارب 180 حصان، وبالرغم من أن الشركة البولندية لم تكشف بعد عن تكلفة هذه التعديلات إلا إنها بالتأكيد سوف تكلف الكثير خاصة مع العدد الحصري المكون من 7 نسخ بجانب الدقة في عملية تجديد السيارة والتي استغرقت أكثر من 1,200 ساعة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: كارليكس

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل