انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا عن صورة تشويقية جديدة للجيل الجديد كلياً من كامري وأكدت على موعد التدشين يوم 14 نوفمبر، بعد أشهر طويلة من التسريبات والصور التجسسية للموديل المحبوب عالمياً.

فئة جديدة كلياً  

تويوتا تشوق لكامري الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 1

ويبدو أن السيارة محتفظة بتصميم السيدان المعتاد، ولكن ربما مع زيادة طفيفة في ارتفاعها.. والأهم من ذلك أن الصورة التشويقية توضح أن كامري الجديدة ستتوفر بفئة هجينة بنظام دفع كلي، ضمن خيارات أخرى.

تويوتا تشوق لكامري الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 2

هذه أول ستجمع فيها كامري بين نظام الدفع الكلي والمحرك الهجين في نفس الفئة، مع العلم أن تويوتا كراون الجديدة متوفرة بالفعل بهذه التجميعة، بمحرك 2.5 لتر بقوة 239 حصان، أو 2.4 لتر تيربو بقوة 345 حصان.

وداعاً لمحرك الـ 6 سلندر؟ 

من المحتمل التخلي عن محرك 6 سلندر 3.5 لتر الحالي بقوة 301 حصان لكامري، كما نعلم أن السيدان ستخضع لتحديثات عميقة وهامة للتصميم الخارجي والتقنيات المتوافرة في الداخلية وأنظمة السلامة لتعزيز شعبيتها وحضورها في الأسواق العالمية.

تويوتا تشوق لكامري الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 3 تويوتا تشوق لكامري الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 4 تويوتا تشوق لكامري الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 5  تويوتا تشوق لكامري الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 6

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل