انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا bZ4X الكهربائية الجديدة على أول نسخة مخصصة لقوات الشرطة البريطانية والتي تعد النسخة الأولى المخصصة لقوات الشرطة منذ طرحها بالأسواق العالمية، وسوف يتم استخدام أسطول من سيارات تويوتا bZ4X الكهربائية من قبل قوات شرطة الحدائق في لندن.

سوف يتم استخدام تويوتا bZ4X الكهربائية في العديد من الفعاليات المختلفة بالإضافة إلى الدوريات المعتادة لقوات شرطة الحدائق والتي سوف تستخدم سيارة bZ4X الكهربائية للعمل في ما مجموعة 28 منتزه ومساحات مفتوحة.

تويوتا bZ4X الكهربائية

تويوتا bZ4X الكهربائية

أسباب اختيار قوات الشرطة لسيارة تويوتا bZ4X الكهربائية

تشير قوات الشرطة أن الاختيار قد وقع على سيارة تويوتا bZ4X الكهربائية بفضل اعتمادها على منظومة كهربائية بالكامل حتى تعمل وسط الحدائق العامة بدون إصدار أيه انبعاثات بيئية مثل سيارات الديزل السابقة لدوريات شرطة الحدائق.

بالإضافة إلى اعتماد تويوتا bZ4X على محركات كهربائية بدون إصدار انبعاثات كربونية ضارة، تم النظر في مميزات أخرى مثل نظام الدفع الكلي للعجلات، مع حجم السيارة الخارجي الصغير حتى تتناسب مع الممرات الضيقة والبوابات الخاصة بالحدائق العامة، وبالرغم من الحجم الرشيق إلا إنها كبيرة بما يكفي لاستيعاب المعدات التي تحتاجها الشرطة.

تويوتا bZ4X الكهربائية

تعتمد هذه النسخة من تويوتا bZ4X على زوج من المحركات الكهربائية مع بطارية بسعة 71.4 كيلووات في الساعة، لتولد المنظومة الكهربائية قوة إجمالية 215 حصان مع القدرة على الوصول إلى مدى حركة 411 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

تويوتا bZ4X الكهربائية هي سيارة الشرطة الجديدة في لندن 1 تويوتا bZ4X الكهربائية هي سيارة الشرطة الجديدة في لندن 2 تويوتا bZ4X الكهربائية هي سيارة الشرطة الجديدة في لندن 3 تويوتا bZ4X الكهربائية هي سيارة الشرطة الجديدة في لندن 4 تويوتا bZ4X الكهربائية هي سيارة الشرطة الجديدة في لندن 5 تويوتا bZ4X الكهربائية هي سيارة الشرطة الجديدة في لندن 6 تويوتا bZ4X الكهربائية هي سيارة الشرطة الجديدة في لندن 7 تويوتا bZ4X الكهربائية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل