رولزرويس كولينان

المربع نت – حصلت رولزرويس كولينان على إصدار حصري فائق من شركة نوفيتيك الألمانية والتي قامت بتعزيز أداء المحرك مع نظام التعليق، بالإضافة إلى ترقية المظهر الخارجي لتصبح كولينان سيارة رياضية شبابية فاخرة بفضل القطع الجديدة المتعددة.

بدأت نوفيتيك بتعديل مقدمة رولزرويس كولينان بإضافة مصد أمامي جديد مع مصابيح LED نهارية جديدة وطلاء الشبكة الأمامية باللون الأسود، وبالإضافة إلى ذلك حصلت كولينان على أقواس عجلات رياضية كبيرة ساهمت بزيادة عرض السيارة بمقدار 120 مم.

رولزرويس كولينان تخضع لتعديلات خارجية غريبة مع ازدياد عرضها وارتفاع قوتها إلى 707 حصان 1

رولزرويس كولينان

حصلت رولزرويس كولينان أيضاً على عجلات رياضية ضخمة بقياس 24 إنش مع إطارات رياضية نحيفة، وصولاً للمقطع الخلفي لنرى الجناح الخلفي الجديد مع مشتت الهواء الخلفي الرياضي مع منافذ العادم الرباعية الكبيرة.

تعديل محرك رولزرويس كولينان

قامت شركة نوفيتيك الألمانية بتعزيز أداء رولزرويس كولينان والتي تعتمد على محرك V12 بسعة 6.7 لتر توين تربو ليولد المحرك قوة 707 حصان و 1,060 نيوتن متر من عزم الدوران، بزيادة قدرها 107 حصان و 160 نيوتن متر من عزم الدوران بالمقارنة بالنسخة الأساسية.

رولزرويس كولينان

حصلت كولينان أيضاً على ترقيات بنظام التعليق مع عادم رياضي جديد، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/ ساعة، ولم تكشف شركة نوفيتيك الألمانية عن سعر هذه الحزمة المبهرة من التعديلات لسيارة رولزرويس كولينان الفاخرة.

شاهد أيضاً:

المصدر: NOVITEC 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة