, المربع نت

المربع نت – اعلنت صانعة السيارات اليابانية “نيسان” ان سيارتها ماكسيما دخلت في الإنتاج رسمياً وذلك في مصنع الشركة في سميرنا بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الامريكية.

نيسان قد كشفت النقاب عن سيارتها ماكسيما 2016 الجديدة كلياً في هذا الشهر بمعرض نيويورك للسيارات والتي تميزت بتصميم جرئ والذي اثار العديد من الإعجاب لمحبي شركة نيسان على هذا التصميم الرائع بحسب أغلب الأراء.

ماكسيما حصلت على تصميم خارجي ملفت جداً ومتغير بشكل كبير كذلك عن الجيل السابق كلياً وقد تضمنت مواد ذات جودة عالية في التصنيع حيث حصلت السيارة على تصميم جديد بالكامل مستوحى من سيارة نيسان سبورت سيدان الاختبارية التي تم إطلاقها سابقاً في معرض ديترويت للسيارات.

وحصلت ماكسيما 2016 الهوية الجديدة للأجيال القادمة من نيسان التيما ونيسان تيدا من خطوط حادة وشبك أمامي على شكل حرف V ومصابيح أمامية وخلفية انسيابية.

تمتلك نيسان ماكسيما 2016 خيار وحيد من المحركات V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 310 حصان، وتتوفر هذه السيارة الجديدة بنسختين؛ الأساسي و ماكسيما اس ار المزودة بنظام تعليق رياضي.

اسعار نيسان ماكسيما 2016 في دول الخليج قد تبدأ من 130,000 كسعر تقديري فريقنا في المربع نت.

صور من مراحل إنتاج ماكسيما 2016 الجديدة:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً