المربع نت – ميني بحجمها الصغير، تعد من أمتع السيارات في القيادة، ومن أكبر جوانب الإبداع في السيارة هو التصميم الداخلي الذي يتوفر بأنواع وخيارات متباينة تلبي الأذواق المختلفة، وفي السطور التالية نتعرف على الخيارات المتاحة لداخلية ميني كشف.

نبذة عن ميني المكشوفة

هي سيارة هاتشباك 3 أبواب بسقف قماشي آلي من أجل تمكين ركابها الأربعة بتجربة قيادة مريحة في الهواء الطلق بمجرد الضغط على الزر لكشف السقف، على أن يتوفر 3 وضعيات لفتح وغلق السقف، ويساهم في متعة القيادة أن المحركات أكثر من كافية للقيادة النشطة على وزن السيارة.

أنواع داخلية ميني المكشوفة: حيث تصل متعة تملك السيارة الصغيرة إلى الذروة

داخلية ميني المكشوفة القياسية

أنواع داخلية ميني المكشوفة: حيث تصل متعة تملك السيارة الصغيرة إلى الذروة 11

تأتي ميني المكشوفة القياسية بمقاعد رياضية بمزيج من الجلد والقماش باللون أسود الكربون المتلألئ، واللون العام لأسطح المقصورة هو أسود بيانو أو رمادي بشكل مربعات، وتوجد شاشة 8.8 بوصة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه وعجلة قيادة رياضية مكسوة بالجلد ومتعددة الوظائف، ونظام إضاءة محيطية متعددة الألوان.

داخلية ميني المكشوفة MINI YOURS

أنواع داخلية ميني المكشوفة: حيث تصل متعة تملك السيارة الصغيرة إلى الذروة 12

في برنامج MINI YOURS تحصل على مقاعد رياضية باللون الأسود الكربوني وأسطح بلون ألمنيوم ويتوفر أيضا تصميم المربعات الفضية أو أسود بيانو. فيها نفس شاشة 8.8 بوصة، في حين يأتي المقود بكسوة جلد “نابا” مع شارة MINI YOURS، وبالطبع توجد الإضاءة المحيطية.

داخلية ميني المكشوفة جون ووكرز (JCW)

أنواع داخلية ميني المكشوفة: حيث تصل متعة تملك السيارة الصغيرة إلى الذروة 13

تأتي داخلية ميني المكشوفة بحزمة جون ووكرز بخيارين للمقاعد من حيث الكسوة، قماش فاخر أو جلد فاخر، وفي كل لونها أسود كربوني، وتتوفر خيارات المقاعد الرياضية، والأسطح إما بيانو أسود أو رمادي بشكل مربعات، والمقود بكسوة جلد نابا، والإضاءة المحيطية، وشاشة 8.8 بوصة، تحصل على دواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ.

داخلية ميني المكشوفة إصدار SIDEWALK

أنواع داخلية ميني المكشوفة: حيث تصل متعة تملك السيارة الصغيرة إلى الذروة 14

ميني المكشوفة في إصدار SIDEWALK تأتي بمقاعد رياضية بكسوة من الجلد مع توفر عدة خيارات للألوان، أنثراسيت و الأسود الكربوني وجلد تشيستر باللون الرمادي ساتلايت. كما تحصل على المقود بكسوة جلد نابا، والإضاءة المحيطية، وشاشة 8.8 بوصة.

داخلية ميني المكشوفة إصدار RESOLUTE

أنواع داخلية ميني المكشوفة: حيث تصل متعة تملك السيارة الصغيرة إلى الذروة 15

ميني المكشوفة في إصدار RESOLUTE تأتي بمقاعد بتنجيد قماش أو جلد بتصميم مربعات واللون الأسود اللؤلؤي الخفيف مع مجموعة ألوان الأسود الكربوني. وفيها سجاد أرضي قماش، وإضاءة محيطية، ومقود مكسو بجلد نابا مع ترصيع مخصص للإصدار على الضلع الأسفل بعجلة القيادة.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل