انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد تويوتا لتدشين كراون SUV الجديدة كلياً والتي تعد النسخة الأخيرة من السيارات الأربعة المخطط أن يتم تدشينها من سلسلة طرازات كراون، وسوف يتم تدشين هذه النسخة يوم 14 نوفمبر القادم في الولايات المتحدة استعداداً لعرضها أمام الجماهير أثناء فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2023.

لا تعد هذه هي الصور التشويقية الأولى التي تكشف عنها تويوتا، حيث قد سبق وأن كشفت عن صورة أخرى لا تشير إلى الكثير من التفاصيل غير إلى أن تويوتا تشوق لسيارة هجينة بنظام الكلي للعجلات، واتضح الأمر الآن أنها النسخة الإنتاجية من كراون SUV.

تويوتا كراون SUV

تويوتا كراون SUV

في العام الماضي كشفت تويوتا عن أربع نسخة اختبارية من سلسلة كراون والتي كانت تتضمن نسخة سيدان، و كروس أوفر، وسبورت، وتم الكشف بالفعل عن هذه النسخة باستثناء النسخة الرابعة والأخيرة كراون SUV الجديدة كلياً، والتي سوف تصبح ثاني نسخة مقدمة من كراون في الولايات المتحدة.

المحركات المتوقعة في تويوتا كراون SUV

ويشير شعار HEV AWD في الصور التشويقية إلى المنظومة الهجينة المستخدمة بالفعل في تويوتا كراون سيدان التي دُشنت مؤخراً، والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر هجين أو بسعة 2.4 لتر تربو بقوة تصل إلى 340 حصان.

تويوتا كراون SUV

وفقاً للصور التشويقية سوف تقدم تويوتا كراون SUV بتصميم مشابه للنسخة الاختبارية السابقة من حيث مظهر المقطع الخلفي حيث يمكننا ملاحظة نفس تصميم المصابيح بالصور الاختبارية للنسخة الذهبية، لذلك من السهل أن نتوقع إطلاق النسخة الإنتاجية بنفس التصميم الخاص بالنسخة الاختبارية كما شهدنا من قبل مع الإصدارات الثلاثة الأخرى التي تم الكشف عنها بالفعل.

سوف نوافيكم بكافة المواصفات والصور الرسمية فور تدشين تويوتا كراون SUV الجديدة كلياً رسمياً

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون ماجيستا 2023 جديدة

قبل شهرين
غير محدد
جدة

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل