المربع نت – كشفت كيا النقاب منذ أسابيع عن كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة، بخارجية أكثر أناقة جاذبية، وإن تكتمت كيا آنذاك على الداخلية والمواصفات التقنية للميني فان.

المقصورة الفاخرة المحدثة

كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق

كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق 1

والآن كشفت كيا عن التصميم الداخلي لأول مرة، بتحديثات هامة، أبرزها قرص دائري لتغيير السرعات عوضاً عن ذراع تغيير السرعات التقليدي، كما تم تبسيط الكونسول الأوسط قدر الإمكان وخفض عدد الأزرار المزدحمة فيه.

وحصلت كرنفال الجديدة على لوح لمسي للتحكم في إعدادات المناخ مثل موديلات كيا الحديثة الأخرى، وأبرزهم سبورتاج وسورينتو ونيرو.. وتأتي كرنفال بشاشة مزدوجة للنظام الترفيهي ولوحة العدادات الرقمية، كما نلاحظ زخرفات صفراء على لوحة القيادة والأبواب الأمامية.

كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق 2

محرك هايبرد جديد وقوي  

نعلم أن كرنفال 2025 ستحصل على محرك هايبرد جديد، يجمع بين محرك 1.6 لتر بنزين تيربو ومحرك كهربائي، وهو نفس النظام الهجين المتوفر في موديل سورينتو بقوة 227 حصان في الـ SUV، ولكن لا نعلم مواصفاته بعد في الميني الفان الجديدة.

كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق 3

بالنسبة للمزايا التقنية لكرنفال الجديدة، فتشمل مفتاح رقمي محدث، ودعم أفضل للتحديثات البرمجية عبر الهواء، وشاشة عرض جديدة على الزجاج الأمامي، ونظام قيادة نصف ذاتية، الغرض منه الإبقاء على مسافة ثابتة من السيارات الأخرى، وضبط السيارة في حارة الطريق بدون حياد أثناء القيادة.

وستبدأ كيا باستلام الطلبات على كرنفال 2025 في كوريا الجنوبية خلال أيام معدودة، مع تأخر طرح الميني في الأسواق العالمية لبداية العام القادم.

كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق 4 كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق 5  كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق 6 كيا تكشف داخلية كرنفال 2025 فيس ليفت الجديدة قبل أيام من طرحها في الأسواق 7

المصدر: كيا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل