المربع نت – حصلت هوندا ريدج لاين موديل 2024 على بعض اللمسات الخارجية والداخلية الجديدة، بالإضافة إلى حصولها على إصدار رياضي جديد لتعزيز أداء الشاحنة اليابانية على الطرقات الوعرة، بجانب التحديثات التقنية المتعددة.

هوندا ريدجلاين 2024

هوندا ريدج لاين 2024 فيس ليفت تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وتقنية متعددة

مواصفات هوندا ريدج لاين موديل 2024

تأتي هوندا ريدج لاين المحسنة مع بعض اللمسات التصميمية الجديدة بمقدمة الشاحنة وبالمقطع الخلفي مع تصميم جديد للشبكة الأمامية، بالإضافة إلى حصولها على باب جديد لصندوق التخزين الخلفي، وتتميز نسخة تريل سبورت الرياضية الجديدة بعجلات رياضية بقياس 18 إنش مع إطارات للطرقات الوعرة.

في الداخلية حصلت هوندا ريدج لاين 2024 على تصميم محسن للكونسول الوسطي مع مسند ذراع جديد يوفر المزيد من المساحات التخزينية، بالإضافة إلى لوحة لشحن الهواتف لاسلكياً مع حاملات أكواب كبيرة الحجم.

هوندا ريدجلاين 2024

التحديثات التقنية في هوندا ريدج لاين 2024

بالإضافة إلى الكونسول الوسطي قدمت ريدج لاين بشاشة وسطية أكبر لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 9 إنش مع أنظمة الاتصال بالهواتف الذكية لاسلكياً مع الحفاظ على لوحة العدادات نصف الرقمية بدون تحديثات، والتي تأتي بشاشة بقياس 7 إنش على جانب عداد السرعة التقليدي.

عززت هوندا من مواصفات الأمن والسلامة لمساعدة السائق المقدمة قياسياً في شاحنة ريدج لاين لتأتي بنظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على الحفاظ على المسار، وتحذير مغادرة المسار، ونظام مثبت السرعة التكيفي الذكي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التجهيزات المختلفة.

هوندا ريدجلاين 2024

محرك هوندا ريدج لاين 2024

تحتفظ هوندا ريدج لاين موديل 2024 بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر يولد قوة 280 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران، ويستمر أيضاً نظام الدفع الرباعي للعجلات القياسي مع نظام توجيه عزم الدوران النشط للعجلات الخلفية، لتصل قدرة سحب الشاحنة إلى 2.26 طن.

هوندا ريدجلاين 2024

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل