انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من ملاك سيارات نيسان Nissan اليابانية بالبحث عن أفضل طرق الحصول على قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم في السعودية، خاصة من مواقع طلب قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان، أو طرق الحصول على قطع الغيار الأصلية في السعودية، وهو ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور التالية.

ويأتي البحث عن قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم من الأمور المهمة نظراً لما تتمتع به السيارة من انتشار كبير كإحدى أفضل سيارات الدفع الرباعي للعلامة اليابانية، وهذا بفضل امكانياتها حيث تتميّز بفخامة تصميمها وقوة أدائها بجانب ما تُقدمه من مستوى ترفيهي ذكي داخل مقصورتها.

ما طرق استيراد قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من اليابان؟ 1

وتحقق نيسان باترول مبيعات كبيرة في المملكة كما ويُفضّلها الكثير من عشاق القيادة في الطرق الوعرة والصحراء، ولهذا فإن عملاء نيسان مالكي سيارة باترول في حاجة ضرورية لمعرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم.

قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية

وبدايةً، إذا كنت من مالكي سيارات نيسان اليابانية وترغب في الحصول على قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم، فإنه عليك الابتعاد عن القطع المُقلّدة وغير الأصلية، والتي تُباع في أماكن غير معتمدة وبأسعار رخيصة، وذلك من أجل ضمان عدم تعرض السيارة لمشكلات من الممكن أن تتفاقم مستقبلاً وتؤدي إلى زيادة تكلفة الصيانة فيما بعد.

وتتوفر العديد من الخيارات لقطع الغيار التي بإمكانك الحصول عليها، حيث يمكنك طلب قطعة غيار مناسبة لسيارتك تماماً، حيث أنه في بعض الأحيان قد لا تجد لدى مركز الخدمة الجزء المناسب والقطعة التي تبحث عنها لنوع سيارتك، وحينها سوف تضطر للبحث عن أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان من الخارج.

ما طرق استيراد قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من اليابان؟ 2

وفي حال كنت تُفضّل الانتقال إلى موقع قطع غيار نيسان للحصول على ما تُريد، فقد يكون من الأفضل لك البحث عن موقع يوفر قطع غيار نيسان الأصلية مباشرة من اليابان، حيث إن عملية استيراد قطع الغيار عبر الإنترنت وطلبها من الخارج قد تكون أفضل نسبيًا في العديد من الأوقات من الحصول على قطع غيار نيسان من أي مكان آخر.

ويستعرض لكم «المربع نت» خلال الآتي كل ما تريد معرفته عن قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم في السعودية، من طريقة شراء قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية لدى وكالة نيسان، وحتى خطوات شراء قطع غيار نيسان من اليابان، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم.

اقرأ أيضًا: تصليح سيارات نيسان في السعودية: كل ما تُريد معرفته عن الصيانة

ما طرق استيراد قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من اليابان؟ 3

ما هي طرق شراء قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان؟

  1. الطريقة الأولى: هي من خلال وضع رقم الجزء المطلوب على محرك البحث “Google”، ثم كتابة كلمة “OEM” بجانبه، والتي تعني مركز قطع الغيار المعتمد، ثم البحث عن المواقع التي تجلب لك هذه الأجزاء المطلوبة من اليابان مثل موقع: Alibaba.
  2. الطريقة الثانية فتتمثل في التوجه مباشرة إلى مواقع قطع الغيار اليابانية، ومنها أفضل مواقع استيراد قطع غيار نيسان الأصلية من اليابان فيما يلي.

ما طرق استيراد قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من اليابان؟ 4

ما هي أفضل مواقع استيراد قطع غيار نيسان من اليابان؟

أما فيما يتعلق بـ أفضل مواقع استيراد قطع غيار نيسان من اليابان، وهي المواقع التي يمكن من خلالها شحن قطع الغيار التي تبحث عنها وتوصيلها إليك في أي مكان، سواء كانت قطع غيار نيسان أو أيا من السيارات اليابانية تويوتا وغيرها.

وجاءت أفضل مواقع استيراد قطع غيار نيسان من اليابان على النحو التالي:

وجاء موقع “جبانيز كارز أونلاين كتالوج” ضمن قائمة أفضل مواقع استيراد قطع غيار نيسان من اليابان، حيث يوفّر جميع أرقام قطع الغيار الخاصة بالسيارات اليابانية، ومن ضمنها قطع غيار نيسان الأصلية بالطبع.

علاوة على ذلك، يقوم موقع “جبانيز كارز أونلاين كتالوج” بعرض أسعار قطع غيار نيسان الأصلية، وذلك من خلال نقلك إلى موقع ياباني متخصص في بيع قطع غيار السيارات، ويمكنك زيارة الموقع عبر الرابط هنــا، ولهذا فإنه يُعد من بين قائمة أفضل موقع استيراد قطع غيار نيسان والسيارات اليابانية.

اقرأ أيضاً: ما هي أبرز مراكز ورقم هاتف قطع غيار نيسان في السعودية؟

ما طرق استيراد قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من اليابان؟ 5

ما هي خطوات شراء قطع غيار نيسان من اليابان؟

ويتوفر العديد من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية، والتي يمكنك من خلالها استيراد قطع غيار نيسان من اليابان، ويمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • بدايةً، يجب عليك كتابة رقم الشاسيه الخاص بك، (الرقم الذي تجده في رخصة القيادة، وكذلك على الجزء الأمامي من لوحة القيادة، باتجاه السائق).
  • ثانياً، ابحث عن رقم قطعة الغيار التي تريدها لنوع سيارتك، ويتم ذلك من خلال العديد من المواقع الشهيرة، ولعل أبرزها هو موقع Toyodiy.
  • ويمكنك دائمًا استخدام محرك البحث “Google” من أجل الوصول إلى أجزاء السيارة وأرقامها بسلاسة، وتذكر بأن أي موقع يعتمد على رقم الهيكل.
  • ومن هنا سوف تظهر لك جميع مكونات السيارة، ويمكنك ادخال الجزء الذي تريده، ومن ثم تحديد قطع الغيار المطلوبة لمعرفة رقمها.
  • وبعد تحديد رقم قطعة الغيار ننتقل مباشرة إلى مرحلة الشراء.

اقرأ أيضًا: ما هي خطوات تشليح نيسان في السعودية؟.. وإليكم أبرز الشروط

ما طرق استيراد قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من اليابان؟ 6

ما هي طريقة شراء قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية في السعودية؟

وإلى هاهُنـا فإن العديد من ملاك سيارات نيسان يقعون ضحية للأماكن التي تبيع قطع الغيار الرخيصة ذات الجودة الرديئة، وهو ما يلجأ إليه الكثير من الأشخاص بالفعل نظراً لسعرها الرخيص، والذي من الممكن أن يكلفهم أضعاف سعرها عند تلفها، ولهذا نستعرض لكم طريقة شراء قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية في السعودية في خطوات بسيطة.

وتطرح وكالة نيسان قطع الغيار الأصلية المعتمدة من خلال زيارة الموقع الرسمي لنيسان السعودية، ومن ثم البحث عن قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية التي تناسب سيارتك، مع إمكانية معرفة أسعار قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية.

وبالتالي يمكنك طلب قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم لسيارتك من خلال زيارة موقع نيسان الرسمي بالمملكة، حيث تقوم أولا بحجز موعد الصيانة عن طريق تحديد نوع السيارة “نيسان باترول” ثم تحديد مركز الخدمة الأقرب أو المفضل لك، وبعدها إرفاق البيانات الشخصية وإتمام الحجز.

وللانتقال إلى موقع نيسان الرسمي فقط قم بالضغط هنـا أو يمكنك الوصول إلى قسم الاكسسوارات وقطع الغيار، وتستطيع من خلالها تحديد قطع الغيار التي تحتاج إليها وطلبها.

اقرأ أيضاً: قطع غيار نيسان مستعمل أونلاين.. كيف تبحث عنها؟

ما طرق استيراد قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من اليابان؟ 7

ما أهمية شراء قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية؟

وفي حال كنت تتساءل حول لماذا عليك الحصول على قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية من وكالة نيسان ومراكز نيسان المعتمدة في المملكة العربية السعودية، فإن أهمية شراء قطع غيار نيسان باترول بلاتينيوم الأصلية تتمثل في الآتي:

  • أولاً، تقدم وكالة نيسان قطع الغيار بأقصى قدر من السلامة والموثوقية.
  • ثانياً، تم اختبار قطع غيار نيسان الأصلية لأفضل دقّة مناسبة.
  • كما أن أسعار قطع غيار نيسان الأصلية تتوفر بسعر مناسب.
  • وتقدم وكالة نيسان قطع الغيار بالضمان.

ولهذا فإنك عند شراء قطع الغيار أو صيانة سيارات نيسان فمن الأفضل لك أن يكون لدى المراكز المعتمدة، حيث تتوفر علامة نيسان اليابانية بمختلف فئاتها من خلال وكلائها المحليين في المملكة العربية السعودية وهم: شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية (إحدى شركات الناغي)؛ ويمكنك الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية من خلالهم بالطبع.

اقرأ أيضًا: نيسان تكشف عن اريزون الاختبارية الجديدة بتصميم مستقبلي ملفت

شاهد أيضاً:

اقرأ أيضًا: نيسان جي تي ار الكهربائية تظهر في صور حية أثناء تدشينها في معرض طوكيو بتصميم ملفت للنظر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

موقع نيسان السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ماكسوس D60 2023 فل كامل

قبل 45 دقيقة
79,000 ريال سعودي
الأحساء

نيسان اكس تريل 2023 S دبل 7 مقاعد سعودي باقل سعر

قبل 46 دقيقة
104,000 ريال سعودي
الأحساء

شيري اريزو 6 برو 2023 فلاج شيب باقل سعر

قبل 47 دقيقة
59,800 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل