المربع نت – تعتبر سوزوكي واحدة من الشركات المصنعة للسيارات اليابانية الرائدة في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وفي هذه المقالة، نستعرض لكم أكثر سيارات سوزوكي التي حققت نجاحًا كبيرًا في المبيعات خلال الفترة من شهر يناير وحتى سبتمبر من العام الجاري 2023 داخل السوق السعودي، وقد حققت سيارة السيدان سوزوكي ديزاير موديل 2023 المركز الأول وحلت في صدارة تلك القائمة من سيارات سوزوكي المميزة، والمتوفرة لدى وكيلها في المملكة العربية السعودية شركة نجيب أوتو.

سوزوكي ديزاير تتفوق.. وتحصد المركز الأول في قائمة الأعلى مبيعًا للعلامة اليابانية 2023 في السعودية

سوزوكي ديزاير في تتصدر سيارات سوزوكي الأعلى مبيعًا في السعودية 2023

سوزوكي ديزاير

في صدارة قائمة سيارات سوزوكي الأعلى مبيعًا داخل المملكة العربية السعودية، جاءت سيارة سوزوكي ديزاير بعد أن حققت معدل مبيعات بلغ 9,682 سيارة، ويليها في المركز الثاني سيارة السيدان سوزوكي بالينو والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 2,063 سيارة، وفي المركز الثالث جاءت سيارة السيدان سوزوكي سياز بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 458 سيارة.

سوزوكي ديزاير تتفوق.. وتحصد المركز الأول في قائمة الأعلى مبيعًا للعلامة اليابانية 2023 في السعودية 1

أما عن المركز الرابع فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في العائلية سوزوكي إرتيجا بمعدل مبيعات بلغ 354 سيارة، وفي المركز الخامس جاءت سيارة الاس يو في سوزوكي جراند فيتارا والتي حصلت على معدل مبيعات بلغ 239 سيارة.

سوزوكي ديزاير تتفوق.. وتحصد المركز الأول في قائمة الأعلى مبيعًا للعلامة اليابانية 2023 في السعودية 2

اقرأ أيضًا: شراء سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط مع مواصفات السيارة وسعرها

وعن المركز السادس فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في سوزوكي جيمني بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 157 سيارة، ويليها في المركز السابع سيارة سوزوكي فرونكس بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 111 سيارة، ويليها في المركز الثامن والأخير بالقائمة سيارة الهاتشباك سوزوكي سويفت بمعدل مبيعات بلغ 59 سيارة.

ما هي أبرز التجهيزات في سوزوكي ديزاير موديل 2023؟

سوزوكي ديزاير تتفوق.. وتحصد المركز الأول في قائمة الأعلى مبيعًا للعلامة اليابانية 2023 في السعودية 3

حصلت سوزوكي ديزاير موديل 2023، على تصميم خارجي يجمع بين الأناقة والعملية مع طابع بسيط يتناسب مع أسلوب حياة المدينة العصرية، فضلًا عن الملامح الجريئة الملحوظة في خارجية السيارة والتي تضيف إليها شخصية مميزة وطابع شبابي، بالإضافة إلى واجهة أمامية مع شبك أمامي واسع باللون الأسود يحمل شعار سوزوكي ويحيط به إطار كرومي، ومصابيح للضباب، وغطاء محرك بتصميم عضلي، والمرايا الخارجية القابلة للطي اليدوي مع خاصية التعديل الكهربائي ومدمج بها إشارات انعطاف.

سوزوكي ديزاير تتفوق.. وتحصد المركز الأول في قائمة الأعلى مبيعًا للعلامة اليابانية 2023 في السعودية 4

ومن الداخل، نرى تصميم أنيق وبسيط، مع 5 مقاعد مريحة بكسوة من القماش عالي الجودة، وتدعم خاصية التعديل الكهربائي، بالإضافة إلى مقود قيادة متعددة الوظائف بكسوة من الجلد، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس ، مع نظام صوتي عالي الدقة مع سماعات أمامية وخلفية، فضلًا عن راديو ونظام تشغيل اسطوانات CD مع دعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث، كما تشتمل على لاقط إشارة على سقف السيارة.

سوزوكي ديزاير تتفوق.. وتحصد المركز الأول في قائمة الأعلى مبيعًا للعلامة اليابانية 2023 في السعودية 5

اقرأ أيضًا: سيارة سوزوكي ديزاير 2023: اكتشف المواصفات والفئات بالأسعار

تعتمد ديزاير موديل 2023 على محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.2 لتر، ينتج قوة قدرها 82 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 113 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 5، وموجه للعمل بنظام الجر الأمامي للعجلات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 16.1 كم لكل لتر.

تتوفر سيارة سوزوكي ديزاير موديل 2023 داخل السعودية لدى وكيلها شركة نجيب أوتو في عدة فئات مختلفة التجهيزات، وتبدأ بسعر 51,750 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: سوزوكي جراند فيتارا 2023 سيارة عائلية جديدة سعرها 80,000 ريال #على_السريع

المصدر: سوزوكي نجيب أوتو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل