انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت مازيراتي MC20 كوبيه على حزمة تعديلات في وقت سابق من قبل مانسوري الألمانية الشهيرة بتعديلاتها الجريئة والملفتة للنظر، والآن أعلنت مانسوري عن إصدار آخر معدل مبني على نسخة الكشف لمازيراتي MC20 الجديدة والتي تتناسب تماماً برأينا مع مظهر السيارة الإيطالية.

مظهر مازيراتي MC20 من مانسوري

تتميز هذه النسخة من مازيراتي MC20 بالمظهر الخارجي الذي يدمج بين اللون الرمادي واللون الأسود الذي يعكس القطع الخارجية العديد المصنعة من ألياف الكاربون والتي تظهر في جميع أنحاء السيارة تقريباً، بالإضافة إلى العجلات الرياضية الجديدة المقدمة بقياس 21 إنش للمحور الأمامي و 22 إنش للمحول الخلفي.

مازيراتي MC20 تحصل على تعديلات جريئة ملفتة للنظر من مانسوري بقوة 720 حصان

مازيراتي MC20 Ciello من مانسوري

في داخلية مازيراتي MC20 تظهر لمسات مانسوري باللون الأصفر الذي يندمج مع جلد الكانتارا والجلد الفاخر باللون الأسود مع فطع من ألياف الكاربون وشعار مانسوري في جميع أنحاء مقصورة القيادة.

أداء مازيراتي MC20 Ciello من مانسوري

تعتمد النسخة الأساسية من مازيراتي MC20 على محرك V6 بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 630 حصان و 730 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.0 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 320 كم/ ساعة.

مازيراتي MC20 Ciello من مانسوري

تتميز نسخة مانسوري من سيارة مازيراتي بحصولها على بعض الترقيات الميكانيكية التي ساهمت بتعزيز قوة السيارة لتصل إلى 720 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتشابه مع قدرة النسخة الحصرية المخصصة لحلبات السباقات فقط من مازيراتي MC20، وتشير شركة مانسوري أن هذه التعديلات ساهمت بتعزيز أداء السيارة للتسارع حتى 100 كم/ ساعة في 2.7 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 330 كم/ ساعة.

لم تكشف مانسوري عن سعر حزمة التعديلات هذه لسيارة مازيراتي Ciello، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال بسبب الكمية الكبيرة من ألياف الكاربون المستخدمة في مظهر السيارة الخارجي بالإضافة إلى التعديلات الميكانيكية لتعزيز أداء السيارة.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل