بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 15

المربع نت – بي ام دبليو الفئة الخامسة تعد من أكثر سيارات العلامة اليابانية ملائمة لمختلف المستهلكين، فهي توازن بين مستوى الراحة والفخامة وسهولة القيادة، وجاءت بجيل جديد لموديل 2024 به الكثير من مزايا الراحة والترفهي والأمان، إليكم بعضها.

المقاعد

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 16

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 17

تتوفر خيارات كثيرة لكسوة المقاعد الفاخرة، بما فيها جلد ميرينو الشهير، كما تتوفر بتصاميم مختلفة ومنها المقاعد الرياضية بمزايا إضافية في تعديل وضعية الجلوس، وتتوفر بمزايا التدفئة والتبريد.

مثبت السرعة الذكي

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 18

تأتي الفئة الخامسة بميزة مثبت السرعة ويدعم الكبح، مع التوقف والانطلاق عند الترقية إلى مثبت السرعة المتكيف، وذلك حتى سرعة 180 كم/ س.

الركن التلقائي

نظام المساعدة في الركن بالفئة الخامسة به مزايا الركن التلقائي بما فيها الرجوع بنفس الطريق لمسافة 50 متر، وتتوفر حزمة Parking Assistant Plus لإضافة مزايا الرؤية المحيطية 360 درجة، بما فيها عرض السيارة بصورة ثلاثية الأبعاد في شاشة المعلومات والترفيه، وأيضا تدعم الحزمة بث الصورة إلى تطبيق الهاتف ضمن ضد السرقة يقوم بتسجيل محيط السيارة، ومن خلال تطبيق الهاتف يمكن توجيه السيارة لركن نفسها.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 19

توجيه العجلات الخلفية

توجيه العجلات الخلفية موجودة في الفئة الخامسة للمساعدة في الانعطافات بشكل أفضل على الطرق السريعة، وكذلك الدوران بنطاق ضيق على السرعات المنخفضة لجعل عملية الركن والخروج من الموقف أكثر سهولة.

شاهد استعراض الفئة الخامسة على السريع في السعودية

تغيير المسار النشط

ميزة تغيير المسار النشط تتوفر لأول مرة في سيارات بي ام دبليو بداية من الفئة الخامسة 2024، حيث يتولى النظام عملية التحكم في المقود الضرورية بين سرعة 60 إلى 180 كيلومتر، حيث يقترح النظام تغيير المسار عندما تكون حركة السيارات المحيطة آمنة، ويمكن الموافقة على تغيير المسار بمجرد النظر في المرآة الجانبية.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 20

تحكم رباعي المناطق في المكيف

مكيف الهواء الأوتوماتيكي يدعم التحكم المستقل في 4 مناطق مختلفة، أي يدعم تحديد درجة حرارة بشكل مستقل لمنطقة السائق ومنطقة الراكب الأمامي ومنطقة الراكب الخلفي على اليمين ومنطقة الراكب الخلفي على اليسار.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 21

ألعاب الفيديو من شاشة المعلومات والترفيه

تقدم الفئة الخامسة أيضا ميزة ألعاب الفيديو من منصة AirConsole حيث توجد مجموعة من ألعاب الفيديو المتنوعة المتاحة في شاشة المعلومات والترفيه ويمكن لعبها من خلال ربط الهاتف الذكي بالشاشة عن طريق كود QR، لتكون وسيلة تسلية في فترات الوقوف.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: مزايا الراحة والترفيه والأمان 22

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة