المربع نت ـ حصلت صانعة السيارات الصينية هافال على شعبية واسعة في الأسواق العربية، فجاءت لتُثبت مدى ما يُمكن للطرازات الصينية تقدمه من فخامة وقوة، فتقدم الشركة مجموعة من السيارات عالية الركوب التي تأتي جميعها بتصميمات أنيقة وتقنيات عصرية، وتأتي سيارة هافال جوليان 2024 من أحدثها وأبرزها.

سيارة هافال جوليان 2024

تأتي سيارة هافال جوليان 2024 كـ اس يو في أنيقة ظهرت للعالم لأول مرة عام 2020 بمعرض بكين الدولي للسيارات، وحصلت منذ بداية انطلاقها للأسواق العالمية في نفس العام على تقدير وإعجاب الكثيرين حول العالم، وتأتي مجهزة بمجموعة فائقة التطور من الأنظمة التي تجعل من ركوبها تجربة استثنائية.

اسعار سيارة هافال جوليان 2024 وجولة على احدث طرازات العلامة الصينية في السعودية

وسنتعرف في هذا المقال على اسعار سيارة هافال جوليان 2024 في السوق السعودي عند الوكيل شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، كما نستعرض أبرز مواصفات الكروس أوفر الشبابية وتجهيزاتها العصرية في السعودية.

ما هي فئات واسعار سيارة هافال جوليان 2024 في السوق السعودي؟

سيارة هافال جوليان 2024 الاسعار

نبدأ حديثنا حول سيارة هافال جوليان 2024 في السوق السعودي بالتعرف على فئات الكروس أوفر الأنيقة وأسعارها في السوق السعودي، حيث تتوفر كما ذكرنا عند وكيل العلامة الصينية شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة لموديلات 2024 بالأسعار التالية:

  • سيارة هافال جوليان 2024 فئة بيسيك تأتي بسعر 67,965 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هافال جوليان 2024 فئة اكتيف بلس تأتي بسعر 78,085 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هافال جوليان 2024 فئة بريميوم تأتي بسعر 87,285 ريال سعودي شامل الضريبة

فيما تأتي موديلات 2023 بالأسعار التالية:

  • جوليان 2023 فئة بيسيك تأتي بسعر 63,490 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جوليان 2023 فئة اكتيف تأتي بسعر 72,991 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جوليان 2023 فئة اكتيف بلس تأتي بسعر 75,990 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • جوليان 2023 فئة بريميوم تأتي بسعر 80,040 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

اقرأ أيضا سيارة هافال 2019 مستعملة بالسعودية: كم سعرها؟ بطريقة الشراء

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ سيارة هافال جوليان 2024؟

سيارة هافال جوليان 2024 التصميم

وبعد أن تعرفنا على أسعار سيارة هافال جوليان 2024 في السوق السعودي، لننتقل الآن إلى مواصفات الكروس أوفر الصينية ونبدأ بالمواصفات الخارجية، فجاءت جوليان كالسيارة الأحدث في تشكيلة الصانع الصيني مع تصميم أكثر عصرية لتستهدف بها الشباب.

وتحمل جوليان طابع رياضي نراه بشكل كبير في اللمسات الديناميكية الجذابة والتي تأتي في الخطوط والتجاعيد البارزة على الهيكل الخارجي، فيما تأتي الواجهة الأمامية تحمل ملامح جذابة مع مظهر هجومي يظهر في الشبك الأمامي الكرومي والذي يحتل مساحة كبيرة من مقدمة السيارة لطابع قوي وفخم بالأمام.

سيارة هافال جوليان 2024 من الامام

وعلى جانبي الشبك تأتي المصابيح الأمامية العصرية التي تعمل بتقنية الـ LED والتي تحمل بدورها مظهر حاد لتعطي نظرة شرسة على الطريق، كما تأتي مع إضاءة نهارية بتصميم مميز ممتد للأسفل إلى المصد الأمامي وتعمل أيضاً بتقنية الـ LED.

فيما تشمل التجهيزات بالأمام وجود كاميرا أمامية تأتي أسفل شعار العلامة الصينية، فيما يأتي المصد الأمامي بتصميم بارز ويشتمل على فتحات جانبية للتهوية، وتأتي الخطوط البارزة على غطاء المحرك لتتعزز من أداء السيارة على الطريق.

سيارة هافال جوليان 2024 من الجنب

وعلى الجانب، تأتي جوليان بمظهر ديناميكي شبابي يظهر بشكل كبير في الانبعاج المتميز، كما نرى وجود مرايا جانبية كهربائية التحكم تأتي مع إشارات انعطاف مدمجة بالإضافة إلى كاميرات جانبية تأتي على المرايا.

وترتكز جوليان على جنوط أنيقة مقاس 18 بوصة، فيما تأتي مستندة على نظام تعليق أمامي مستقل من ماكفرسون، وتحصل على نظام تعليق خلفي متصل.

وبالانتقال إلى جانبية السيارة، فسنرى الانبعاج المميز على الجنب والذي يعزز من الديناميكية الهوائية، بالإضافة لـ مرايا جانبية تدعم التحكم بشكل كهربائي ويُدمج بها إشارات من الـ led مع كاميرات جانبية، فيما تستند السيارة على عجلات بتصميم أنيق تأتي بمقاس 18 بوصة.

سيارة هافال جوليان 2024 من الخلف

أما في الخلف، فتحمل الواجهة الخلفية ملامح لا تقل أناقة عن تصميم الواجهة الأمامية، فتأتي مع مصابيح خلفية تعمل بتقنية الـ LED وتحمل تصميم فريد على شكل حرف J مقلوب، بالإضافة لوجود كاميرا خلفية، فيما يتجلى الطابع الرياضي في الجناح الخلفي البارز.

وبالنسبة لأبعاد سيارة هافال جوليان 2024 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ: 4,427 مم
  • العرض يبلغ: 1,841 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,547 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,700 مم

اقرأ أيضا كيف تبدو مقصورة هافال H6 GT 2023 وما هي أبرز تجهيزاتها؟

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ سيارة هافال جوليان 2024؟

سيارة هافال جوليان 2024 المقاعد

ننتقل من المواصفات الخارجية إلى التصميم الداخلي لمقصورة سيارة هافال جوليان 2024، حيث حرصت العلامة الصينية على تقديم داخلية جوليان بتصميم فريد مع ملامح شبابية لتجربة ركوب فريدة من نوعها.

وتبرز هذه الملامح بشكل كبير في عجلة القيادة بتصميمها المستقبلي والتي تأتي متعددة الوظائف كما تدعم التعديل مع كسوة من القماش أو الجلد على الجودة حسب الفئة، كما تأتي خلف المقود شيفتات لتبديل السرعة.

سيارة هافال جوليان 2024 فتحة السقف

ونرى بالدخل صفين من المقاعد المقاعد المتميزة بتصميم رياضي مريح وتطريزات أنيقة، وتتسع لخمسة ركاب بشكل مريح فيما تُكسى بفرشة من الجلد الفاخر والمريح، ويقدم مقعد السائق تجربة ركوب مثالية فيأتي داعم للتعديل بشكل كهربائي في ستة وضعيات.

أما المقاعد الخلفية فتأتي منفصلة وتدعم إمكانية الطي لتوفير مساحة أكبر للتخزين، كما تشمل المقصورة فتحة بانورامية للسقف، مع مسند مركزي لمقاعد الصف الثاني، بالإضافة إلى مرآة رؤية خلفية تعمل بشكل كهربائي ومضادة لـ اللمعان، بالإضافة لإضاءة ترحيبية في الفئات العليا.

سيارة هافال جوليان 2024 التقنيات

وبالنسبة للتجهيزات التقنية، فتأتي داخلية سيارة هافال جوليان مليئة بالأنظمة والتقنيات المتطورة التي توفر مستوى كبير من الترفيه، فتأتي مع شاشة ملونة للعدادات، فيما تأتي لوحة عدادات تعمل بشكل رقمي بمقاس إما 3.5 أو 7 بوصة، كما تشتمل على شاشة للنظام الترفيهي مقاس 10.25 أو 12.3 بوصة حسب الفئة.

سيارة هافال جوليان 2024 شاشة المعلومات

ولمزيد من الرفاهية تأتي السيارة داعمة لإمكانية اقتران الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة لتقنية البلوتوث، وتأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم مع فتحات للمقاعد الخلفية ويقترن بفلتر لتنقية الغبار، ويكتمل الترفيه مع نظام صوتي مميز يأتي من 4 أو 6 سماعات حسب الفئة.

اقرأ أيضا هافال H2 2019: تعرف على أسعارها في السعودية وأين تجدها؟

ما هي تقنيات الامان في سيارة هافال جوليان 2024؟

سيارة هافال جوليان 2024 السلامة

تأتي مواصفات الأمان من أهم مزايا سيارة هافال جوليان 2024، حيث تتجهز الكروس أوفر الشبابية بمجموعة كبيرة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق التي تتميز بها عن مثيلاتها بالأسواق، وتشتمل على:

  • ستة وسائد هوائية تشمل أمامية وأمامية جانبية وستائرية
  • مثبت سرعة متكيف راداري
  • مثبت للسرعة
  • نظام ثبات إلكتروني
  • فرامل الطواريء الذاتية
  • مساعد مانع الانزلاق
  • مساعد صعود التلال
  • مساعد هبوط المنحدرات
  • مساعد تحذير الاصطدام الامامي
  • مساعد تحذير الاصطدام الخلفي
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • كاميرا رؤية محيطية 360
  • كاميرا رؤية خلفية
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • مساعد كشف المنطقة العمياء
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • مساعد البقاء في المسار
  • نظام بريك الكتروني EPB
  • نظام ركن إلكتروني APA

شاهد أيضا

ما هي مواصفات اداء سيارة هافال جوليان 2024؟

سيارة هافال جوليان 2024 الاداء

وأخيراً نصل لمواصفات الأداء، حيث تقدم سيارة هافال جوليان 2024 أداء قوي على الطريق، وتعتمد في أدائها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة 147 حصان مع عزم للدروان يبلغ 220 نيوتن متر.

يأتي المحرك متصل بناقل حركة من 7 سرعات أوتوماتيكي مزدوج القابض موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي في جميع فئات جوليان داخل السوق السعودي.

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على سيارة هافال جوليان 2024 في المملكة العربية السعودية والتي جاءت ضمن الأبرز في فئتها لتحصل على شعبية كبيرة عند الشباب وتحقق نجاح كبير في مختلف الأسواق.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل تُفكر في الحصول على سيارة هافال جوليان 2024؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا أحدث أسعار هافال H9 2023 ومزايا أغلى سيارات العلامة الصينية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة هافال في السعودية شركة توزيع وتسويق السيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل