المربع نت – تستعد لامبورجيني لتوديع طراز هوراكان الشهير بمحرك V10 يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء لصالح موديل جديد يعتمد على محرك هجين، كما فعلت العلامة الإيطالية مع لامبورجيني أفينتادور والتي تم استبدالها بالفعل بطراز ريفويلتو الجديد كلياً، وقبل الكشف عن خليفة هوراكان سوف نتطرق إلى كل ما نعرفه عن السيارة الخارقة الجديدة كلياً من لامبورجيني.

المحرك المتوقع لخليفة لامبورجيني هوراكان

تعتمد لامبورجيني هوراكان على محرك V10 بسعة 5.2 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ويولد المحرك بأقوى إصداراته قوة بلغت 640 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران، وتشير التوقعات أن خليفة هوراكان سوف تحصل على محرك V8 هجين توين تربو جديد والذي سوف يولد المزيد من القوة وعزم الدوران بالمقارنة بمحرك هوراكان الحالي.

لامبورجيني تستعد لطرح سوبركار مثيرة جديدة ستحل محل موديل هوراكان الحالي

خليفة لامبورجيني هوراكان

من المفترض أن يولد المحرك الأصغر بأسطوانتين المزيد من القدرات الرياضية خاصة مع الدعم الذي سوف يوفره المحرك الكهربائي الصغير، والشواحن التوربينية التي سوف تعزز عزم الدوران، بالإضافة إلى ناقل الحركة ثنائي القابض من 8 سرعات الذي تم إطلاقه في سيارة ريفويلتو الرائدة من العلامة الإيطالية.

مظهر خليفة لامبورجيني هوراكان

تم التقاط العديد من الصور التجسسية لخليفة لامبورجيني هوراكان في الفترة الماضية، والتي تم تحويلها إلى صور تخيليه تساعدنا على تخيل التصميم الجديد والذي قد يتشابه قليلاً مع هوراكان، ولكن هناك العديد من اللمسات والتعديلات الرياضية الجديدة بالمظهر الخارجي خاصة بمقدمة السيارة.

خليفة لامبورجيني هوراكان

ظهرت سيارة لامبورجيني الخارقة الجديدة بمصابيح أمامية نحيفة للغاية مع مصابيح LED سداسية الأضلاع بالمصدات الأمامي بتصميم غير مألوف من لامبورجيني، وبالانتقال إلى المقطع الخلفي حيث يظهر لنا منفذ العادم الضخم الذي يتوسط المصابيح الخلفية الجديدة كلياً مع مشتت هواء ضخم بخطوط تصميمية حادة لم يتمكن الغطاء التمويهي من إخفائها.

موعد تدشين خليفة لامبورجيني هوراكان

لم تكشف لامبورجيني بعد عن موعد تدشين خليفة هوراكان الجديدة كلياً، ولكن تشير التوقعات إلى أنها قد تنكشف رسمياً قبل نهاية العام المقبل حتى تصل إلى العملاء في أوائل عام 2025.

شاهد أيضاً:

المصدر: موتو1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل