المربع نت – نستمر في تغطية أبرز السيارات المُدشنة في معرض سيما الأمريكي بمدينة لاس فيجاس، وهو المعرض الشهير بسياراته المعدلة والغريبة والمثيرة للاهتمام، منهم سيارة تويوتا GR كورولا معدلة من إبداع شركة Tom’s Racing اليابانية.

قد يقول البعض أن سيارة GR كورولا القياسية هي بالفعل هاتشباك ممتازة وليست بحاجة لتعديل، بفضل تصميمها الجريء وأدائها الممتاز المتفوق على المنافسين في فئتها بهامش معتبر، ولكن قررت شركة Tom’s Racing وضع لمستها الخاصة على كل حال.

تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية

تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 1

أبرز التعديلات الخارجية 

أول ما يلفت النظر في السيارة هي مقدمتها المعدلة بشبك أمامي جديد مستطيل وغريب بعض الشيء، مع تغيير المصد الأمامي كذلك، وإضافة عجلات جديدة ومكابح حمراء.

تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 2

في الخلف نرى جناحاً جديداً جريئاً ومشتت هواء مميز ونظام عادم جديد من تطوير الشركة نفسها، والنتيجة النهائية مثيرة للاهتمام بدون شك.

ويبدو أن الشركة اكتفت بالتعديلات الخارجية للسيارة بدون إجراء تعديلات للمحرك أو باقي المكونات الميكانيكية، وتوفر الشركة هذه التعديلات لجميع ملاك سيارات GR كورولا، بدون تحديد السعر للوقت الحالي.

تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 3   تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 4 تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 5 تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 6 تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 7 تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 8 تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 9 تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 10 تدشين تويوتا GR كورولا في معرض سيما الأمريكي بتعديلات جريئة للخارجية 11

المصدر: Tom’s Racing 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل