المربع نت – منذ الكشف عن الجيل السابق والجديد كلياً من فورد موستنج 2024، ولم تتوقف العلامة الأمريكية عن إطلاق العديد من النسخ المختلفة والطرازات الرياضية المخصصة للسباقات، والتي بدأت مع سيارات GT للسباقات وصولاً إلى نسخة سباقات ناسكار الأخيرة والجديدة كلياً.

تستند كافة النسخ الخاصة بالسباقات بما في ذلك نسخة سباقات ناسكار الأمريكية الشهيرة إلى فورد موستنج دارك هورس “الحصان الأسود” موديل 2024 الجديدة، والغرض من طرح كل هذه الإصدارات المتنوعة لموستنج هو تمكين السيارة من التسابق في جميع القارات الستة حول العالم.

فورد موستنج ناسكار 2024 الجديدة كلياً تنكشف رسمياً بالعديد من التعديلات الفائقة

فورد موستنج 2024 ناسكار

اختبارات صارمة للتأكد من كفاءة فورد موستنج ناسكار 2024

تشير فورد إلى أن موستنج ناسكار 2024 تم تطويرها بالتعاون بين فريق فورد بيرفورمانس المتخصص في السيارات عالية الأداء من العلامة الأمريكية مع فريق سباقات الناسكار للتأكد من مدى جودة هذه السيارة للتفوق في موسم 2024 بعد خضوعها للعديد من الاختبارات الصارمة والعديد من الساعات في نفق الرياح لتعزيز القدرات الديناميكية.

لم تكشف فورد عن الكثير من المعلومات والمواصفات حول فورد موستنج ناسكار 2024 الجديدة كلياً، حيث اكتفت بالإشارة إلى أنها تستند إلى إصدار الحصان الأسود الرائد بين إصدارات موستنج المخصصة للطرق العامة، وأن موستنج ناسكار الجديدة سوف تبدأ بالمشاركة في السباقات بدءاً من شهر فبراير 2024.

فورد موستنج 2024 ناسكار

جدير بالذكر أن فورد موستنج الحصان الأسود تعتمد على محرك V8 Coyote بسعة 5.0 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 500 حصان و 567 نيوتن متر من عزم الدوران.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات الجزيرة فورد لينكون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: فورد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج كوب

قبل 3 أيام
115,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 22 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2023 في الرياض

قبل 22 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل