المربع نت – معرض سيما الأمريكي زاخر هذه الأيام بأفخم وأجمل التدشينات للسيارات المعدلة سواء من الولايات المتحدة أو أوروبا.. ونغطي اليوم إصدارات معدلة رائعة لموديلات رنج روفر ورولزرويس جوست من شركة Urban Automotive البريطانية.

هذه التعديلات مركزة بشكل رئيسي على الجوانب الجمالية، مع استخدام مكثف لألياف الكربون ووحدات الإضاءة الجديدة، وأنظمة العادم الرياضية الجديدة.

رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي

رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 1

أبرز التعديلات الملفتة للنظر 

بالنسبة لنسخة رولزرويس جوست فتتميز بالقطع الخارجية الجديدة من ألياف الكربون مثل المصدات والمصابيح النهارية ومشتت الهواء الخلفي، مع عجلات جديدة أنيقة بأحجام تتراوح بين 22 و24 إنش.

رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 2

واستلمت رنج روفر تحديثات كربونية مماثلة، مع عجلات 24 إنش كذلك، وجناح خلفي جديد ونظام عادم رياضي جديد تماماً مثل رولزرويس جوست، والنتيجة النهائية مثيرة للاهتمام.

وتصنع الشركة جميع القطع الجديدة باليد في متجرها البريطاني وتتوفر كحزمة متكاملة للأثرياء الراغبين في إضافة لمسة جمالية خاصة على سياراتهم الفارهة.

رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 3 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 4 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 5 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 6 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 7 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 8 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 9 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 10  رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 11 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 12 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 13 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 14 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 15 رنج روفر ورولزرويس جوست تحصلان على إصدارات كربونية بديعة في معرض سيما الأمريكي 16

المصدر: Urban Automotive

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل