المربع نت – بدأت فعاليات معرض SEMA 2023 في لاس فيغاس حيث تقوم الشركات الخاصة والعلامات التجارية باستعراض العديد من التعديلات المختلفة لجميع أنواع السيارات تقريباً، ومن بين الشركات التي كشف عن تعديلات جديدة تأتي فورد والتي كشفت عن سوبر تشارجر جديد لأحدث جيل من فورد موستنج يعزز القوة لأكثر من 800 حصان، بالإضافة إلى نسخ خاصة للطرق الوعرة من رينجر و برونكو.

فورد موستنج 2024 بقوة تتجاوز 800 حصان

فورد موستنج سوبرتشارجر

فورد تدفع موستنج لقوة تتجاوز 800 حصان وتعزز أداء رينجر وبرونكو على الطرق الوعرة بإصدارات خاصة

بدأت فورد بالكشف عن تجهيز اختياري جديد لعملاء فورد موستنج 2024 الأساسية والتي تتمتع بمحرك V8 بسعة 5.0 لتر، ويتضمن التجهيز الاختياري الجديد سوبر تشارجر بسعة 3.0 لتر، مع نظام تبريد عالي الأداء وتعزيز تدفق الهواء للمحرك، واستبدال بوابة الهواء بأخرى أكبر، مع فلاتر هواء رياضية جديدة.

بفضل حزمة التعديلات الجديدة المتوفرة لعملاء فورد موستنج، سوف يولد المحرك قوة تتجاوز 800 حصان ولم تكشف فورد بعد عن الرقم النهائي للقوة الحصانية، وستوفر فورد حزمة التعديلات هذه مع ضمان ممتد لـ 3 سنوات أو 58 ألف كيلومتر، وستكشف عن الحزمة الخاصة بإصدار بلاك هورس “الحصان الأسود” في وقت لاحق من عام 2024.

حزمة فورد للأداء لرينجر و برونكو

فورد رينجر

كشفت فورد أيضاً عن حزمة جديدة من التعديلات تساعد على تعزيز قدرات شاحنة رينجر للانطلاق في الرحلات البرية على الطرقات الوعرة، حيث حصلت على نظام تعليق رياضي جديد تساهم في زيادة ارتفاع المركبة عن الأرض، مع تجهيزات اختيارية مثل ثلاجة، وضاغط هواء، ومصابيح LED إضافية.

حصلت برونكو على حزمة تعديلات مشابهه، والتي بدأت مع نظام تعليق رياضي معزز يساعد على رفع السيارة بمقدار 2 إنش، مع عجلات رياضية باللون الأبيض بقياس 17 إنش وإطارات للطرق الوعرة بقياس 35 إنش، بالإضافة إلى إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك لتعزيز الأداء مع عادم رياضي جديد.

فورد برونكو

المزيد من الخيارات الإضافية من فورد

سوف توفر فورد حزمة كبيرة من التعديلات المختلفة التي ستتوافر من خلال وكلاءها لطرازات F-150 وموستنج وبرونكو وإكسبلورير في الولايات المتحدة، والتي تم الكشف عن بعضها أثناء فعاليات معرض SEMA المقام حالياً في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات الجزيرة فورد لينكون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: فورد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل