تويوتا تاكوما إكس رانر

المربع نت – كشفت تويوتا في وقت سابق من هذا العام عن تاكوما الجديدة كلياً، والتي حصلت الآن على نسخة اختبارية حصرية لمعرض SEMA 2023 حيث تطلق شركات السيارات العديد من السيارات المعدلة سنوياً، وتعد هذه النسخة من تاكوما واحدة من أبرزها.

على عكس النسخ المعدلة للشاحنات التي تركز على الطرقات الوعرة، تميزت هذه النسخة من تويوتا تاكوما X-Runner الاختبارية بالتركيز على الأداء بالطرقات العامة مثل الشاحنات الرياضية السابقة الشهيرة في أواخر القرن الماضي وأوائل الألفية الحديثة.

تويوتا تاكوما إكس رانر الاختبارية تنكشف رسمياً بتعديلات رياضية بقوة 421 حصان 1

تويوتا تاكوما إكس رانر

محرك تويوتا تاكوما إكس رانر الاختبارية

بدأت تويوتا بوضع محرك V6 بسعة 3.4 توين تربو معدل ليولد قوة 421 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران، مع إضافة ترس تفاضلي إلكتروني لتوزيع عزم الدوران على العجلات الخلفية، بالإضافة إلى زيادة عرض المسابق بين العجلات الرياضية بحوالي 3 إنش.

حصلت تويوتا تاكوما إكس رانر الاختبارية أيضاً على نظام تعليق رياضي جديد يعزز ثبات السيارة مع خفض ارتفاع السيارة على الأرض مما يوفر مظهر رياضي قوي للشاحنة، وتستكمل تويوتا التعديلات مع تعزيز قدرة المكابح المقدمة بالشاحنة الرياضية.

تويوتا تاكوما إكس رانر

مظهر تويوتا تاكوما إكس رانر الاختبارية

حصلت الشاحنة على مصدات أمامية وخلفية جديدة بمظهر رياضي قوي ومصابيح LED إضافية بمقدمة السيارة مع غطاء محرك باللون الأسود ومصابيح معدلة مع لمسات متعددة باللون الأحمر بمقدمة الشاحنة، ومن أبرز التجهيزات التي تميز هذه النسخة الاختبارية من تويوتا تاكوما هي العجلات الرياضية المصنوعة لمرة واحدة فقط من ألياف الكاربون بقياس 21 إنش مع إطارات ميشلان سبورت الرياضية.

لم تكشف تويوتا المزيد من المعلومات حول هذه النسخة الاختبارية، ولكن على الأرجح لن تقدم تويوتا نسخة إنتاجية مماثلة ومن الممكن أن توفر بعض من هذه التعديلات كتجهيزات اختيارية أثناء شراء شاحنة تويوتا تاكوما في الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة