هيونداي كونا جايد الاختبارية 2024

المربع نت – حصلت هيونداي كونا موديل 2024 على نسخة اختبارية جديدة كلياً باسم جايد “Jayde” والتي تتميز بالعديد من التعديلات الرياضية الخارجية والداخلية لتعزيز مظهر السيارة استعداداً لاستعراضها أمام الجماهير في معرض SEMA 2023 الأمريكي خلال ساعات.

مواصفات هيونداي كونا جايد الاختبارية 2024

وصفت هيونداي نسخة كونا جايد الاختبارية 2024 بأنها سيارة المغامرين في المناطق الحضرية، لذلك حصلت السيارة على طلاء خارجي جريء باللون الأزرق الفاتح، مع عجلات رياضية كبيرة بقياس 20 إنش مع خفض ارتفاع السيارة بمقدار 51 مم لتعزيز المظهر الرياضي الملفت للأنظار.

هيونداي كونا 2024 تحصل على نسخة رياضية ملفتة للأنظار لمعرض SEMA 2023 1

هيونداي كونا جايد الاختبارية 2024

تستمر الإضافات الخارجية تعديل مشتت الهواء الأمامي للسيارة بالإضافة إلى العتبات الجانبية وزيادة طول الجناح الخلفي للسيارة، حيث يظهر لنا صندوق الأمتعة المثبت على سقف السيارة، بالإضافة إلى حامل الدراجات، والذي يحمل دراجة كهربائية بمظهر مشابه لسيارة هيونداي كونا جايد الاختبارية.

داخلية هيونداي كونا جايد الاختبارية 2024

تمتد اللمسات الخارجية إلى داخلية هيونداي كونا جايد الاختبارية التي تظهر باللون الأبيض مع مقاعد الرياضية المقدمة من شركة ريكارو بمظهر كلاسيكي، وألواح عتبات جديدة، بالإضافة إلى إمكانية شحن جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية بفضل تركيب محول جديد للطاقة الكهربائية لتعزيز الراحة أثناء الرحلات الطويلة.

هيونداي كونا جايد الاختبارية 2024

لم تذكر هيونداي أي معلومات حول محرك كونا جايد الاختبارية، ولكن التصميم الخارجي يتشابه مع إصدار ليميتد الذي يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو بقوة 190 حصان، واستعانت هيونداي بشركة موبيس المورد الرسمي لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية للشركة الكورية لإنشاء هذه النسخة الاختبارية من هيونداي كونا والتي سوف يتم عرضها في معرض SEMA الأمريكي في لاس فيغاس.

هيونداي كونا 2024 تحصل على نسخة رياضية ملفتة للأنظار لمعرض SEMA 2023 2 هيونداي كونا 2024 تحصل على نسخة رياضية ملفتة للأنظار لمعرض SEMA 2023 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيونداي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي كونا 2019 بسعر 42 ألف ريال سعودي

قبل 4 أيام
42,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي كونا 2018 في سكاكا

قبل 3 أسابيع
غير محدد
سكاكا

هيونداي كونا 2019 في الرياض

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة