المربع نت – تعد تويوتا لاندكروزر 70 واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي في العالم، بفضل المظهر الكلاسيكي والقدرات الاعتمادية والأداء المميز على الطرقات الوعرة، وبسبب هذه المميزات بدأت المنظمات الدولية للمساعدات الإنسانية مثل منظمة الأمم المتحدة باستخدامها حول العالم منذ العديد من الأعوام.

تقدم نسخ تويوتا لاندكروزر 70 المخصصة للمنظمات الدولية من قبل وكيل تويوتا في جبل طارق، والتي تعد مدينة صغيرة على البحر الأبيض المتوسط أعلى مضيق جبل طارق وتتصل مع إسبانيا، ولكن تعد تابعة لبريطانيا، وبالعودة إلى لاندكروزر 70، قام هذا الوكيل بالكشف عن أحدث موديل مخصص للمساعدات الإنسانية من السيارة الأسطورية المحبوبة.

تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تحصل على إصدارات جديدة مخصصة للمنظمات الإنسانية

تويوتا لاندكروزر 70 للمنظمات الإنسانية

أهم التحديثات في تويوتا لاندكروزر 70 للمنظمات الإنسانية

حصلت النسخة الجديدة من تويوتا لاندكروزر 70 المخصصة للمنظمات الدولية على نفس التحديثات التي حصل عليها الموديل القياسي الجديد الذي دشنته تويوتا مؤخراً، ولكن تم الاستغناء عن بعض التجهيزات مثل المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، ولوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية التي تعمل باللمس، ومع ذلك، لم تستغني تويوتا عن أنظمة التحكم النشط في الجر والتجهيزات التي تعزز الأداء على الطرق الوعرة.

تويوتا لاندكروزر 70 للمنظمات الإنسانية

محرك ديزل جديد في تويوتا لاندكروزر 70

يتميز الجيل الجديد من لاندكروزر المخصص للمساعدات الإنسانية بحصوله على محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.8 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، بدلاً من محرك ديزل سداسي الأسطوانات بالإصدار السابق.

يشير وكيل تويوتا في مدينة جبل طارق أن عملية استبدال المحرك هذه قد ساهمت في تعزيز صرفية الوقود مما يساعد السيارة في المناطق النائية على تعزيز مدى الحركة، بالإضافة إلى زيادة القوة الحصانية من 129 حصان إلى 201 حصان، وتحسين نسبة الانبعاثات البيئية حتى يتم استخدامها بالمزيد من الدول حول العالم دون قيود من الحكومات.

تويوتا لاندكروزر 70 للمنظمات الإنسانية

سوف يبدأ وكيل تويوتا جبل طارق بتسليم نسخ لاندكروزر 70 المخصصة للمنظمات الإنسانية من شهر مارس القادم، وتعد منظمة الأمم المتحدة من بين أوائل العملاء الذين لديهم طلب لأسطول كبير من الجيل الجديد من لاندكروزر، ويوفر وكيل تويوتا جبل طارق كافة التجهيزات المختلفة سواء لنقل الركاب، أو لسيارات الإسعاف، أو لخدمات نقل اللقاحات وغيرها من المهام المختلفة.

تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تحصل على إصدارات جديدة مخصصة للمنظمات الإنسانية 1 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تحصل على إصدارات جديدة مخصصة للمنظمات الإنسانية 2 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تحصل على إصدارات جديدة مخصصة للمنظمات الإنسانية 3 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تحصل على إصدارات جديدة مخصصة للمنظمات الإنسانية 4 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تحصل على إصدارات جديدة مخصصة للمنظمات الإنسانية 5 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تحصل على إصدارات جديدة مخصصة للمنظمات الإنسانية 6 تويوتا لاندكروزر 70 للمنظمات الإنسانية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا جبل طارق بواسطة موتور1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل