المربع نت – كشفت هينيسي الأمريكية عن حزمة حصرية من التعديلات للإصدارات الأخيرة المقدمة من دودج تشالنجر وتشارجر لتوديع محرك V8 هيمي الأيقوني، وتتميز هذه النسخ الحصرية من هينيسي بحصولها على نفس مواصفات الأداء بقوة بلغت 1,000 حصان.

مواصفات دودج تشالنجر و تشارجر من هينيسي

دودج تشالنجر و تشارجر من هينيسي

هينيسي تودع سيارتي دودج تشالنجر و تشارجر بإصدارات حصرية بقوة 1,000 حصان!

تتمتع كلتا السيارتين بمحرك V8 هيمي بسعة 6.2 لتر سوبر تشارجر والذي يولد بالنسخة الأساسية قوة تصل إلى 707 حصان، ولكن تتمتع نسخ هينيسي بالوصول إلى 1,000 حصان و 1,285 نيوتن متر من عزم الدوران.

تمكنت هينيسي من الوصول إلى هذه القوة الحصانية المذهلة بعد استبدال السوبر تشارجر، ومنظومة التبريد، ونظام تدفق الهواء للمحرك، بالإضافة إلى نظام عادم رياضي جديد وإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك لضبط القوة الحصانية وعزم الدوران.

دودج تشالنجر من هينيسي

تقدم هينيسي سيارتي دودج تشالنجر و تشارجر بضمان ممتد لمدة 3 سنوات أو 58 ألف كيلومتر، وتأتي هذه السيارات بهذا الضمان لتؤكد هينيسي أن هذه التعديلات قد تم تثبيتها بشكل احترافي، بالإضافة إلى خضوع هاتين السيارتين إلى حوالي 1,000 ساعة من الاختبارات للتأكد من كفاءة السيارة.

جدير بالذكر إلى أن حزمة التعديلات هذه التي حصلت عليها سيارتي دودج تشالنجر و تشارجر التي تتمتع بقوة 1,000 حصان لا تعد هذه المرة الأولى التي يتم الكشف عنها، حيث تم تطبيق هذه الحزمة التي تدعى HPE-1000 على العديد من السيارات الفائقة من قبل من قبل هينيسي.

شاهد أيضاً:

المصدر: هينيسي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل